اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: دائرة أراضي اسرائيل برفقة قوى من الشرطة تداهم منزل عائلة ابو دين في المدينة

 


علم موقع يافا 48 أن ودائرة أراضي اسرائيل معززة بقوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة قاموا مساء اليوم الأربعاء باقتحام منزل عائلة أبو دين الكائن في حي الجبلية والذي تم هدم أجزاء منه في شهر سبتمبر الماضي، حيث قام رجال الشرطة  بهدم ساحة المنزل للمرة الثانية ومنع أفراد العائلة من استعمالها بحجة أن ملكيتها تعود لدائرة أراضي اسرائيل.

وعلى ما يبدو أن دائرة أراضي اسرائيل تضغط باتجاه إخراج ساحة المنزل للبيع عبر المزاد العلني، وهو مشهد يؤكد حالة الهستيريا لدى دائرة أراضي اسرائيل والتي تسعى جاهدة لطرح يافا في المزاد العلني لبيعها وابعاد سكانها الأصليين.

يشار إلى أن  دائرة أراضي اسرائيل قامت بتاريخ 3-9-2012 بهدم أجزاء من بيت عائلة أبو دين الكائن في حي الجبلية بحجة عدم ملكية العائلة للبيت، وذلك بالرغم من امتلاك العائلة لأوراق ثبوتية تثبت ملكيتها للبيت وهي تسكن فيه منذ أكثر من 20 عاماً.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
زمن الغليآن ... الأرضُ والعرضُ يصرُخآن من الأعمآق ...الوضع المآدّي والإجتِمآعي ينآلُ مِنّآ القُوةَ والعزيمة ...ولن أقول الوطنية لأنّ الوطنية أصبحَت حولَ الإنتِخآبآت المُقبلة على الأبوآب ...والمُجتمَع بدأ يفهم سِرّ اللّعبة العصآ والجزرة ...في الوقت الّذي يبنون لنآ حديقة ألعآب للأطفآل ...مقآبل ذلك يهدِمون بيوتاً للأطفآل !!! ومتى ؟ في شهر البرد والسّقيع ...والحسّآبَة بتِحسِب !!!
سالم السطل - 20/12/2012
رد
2
לא זזים מהאדמה שלנו לא זזים מהאדמה שלנו אפילו מציעים לי מילון או מילרד לא זזים מהאדמה הכי יקרה שלנו.....
יפואית גאה - 20/12/2012
رد
3
יפו נעלמת אתה צודק לו למכור אפילו איים כול החובות אין אחד שאן לו חובות הייקר לו לבתר על הבית שלנו
להתעורר ו - 20/12/2012
رد
4
תתעוררו תתעוררו מהתרדמת תושבי יפו אני לא רואה שבעלי הסמכויות שאנחנו הצבענו להם לא יכולים לעזור לנו יפו נמכרת אבל עכשיו רואים את זה ברור יותר אל תמכרו אל תוותרו על הסכויות שלכם על האדמה שלכם לצערי ביפו לא חושבים על בעית הדיור או על הבעיות החשובים ביפו חושבים רק על חיסולים חיסולים תתעוררו לאט לאט אנחנו נהיה המעוט ביפו חס וחלילה
יפו - 20/12/2012
رد

تعليقات Facebook