اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

هذا ما طالبت به احدى لجان الآباء في شمال البلاد بحفلات التخرّج لهذا العام

 
قالت لجنة أولياء الأمور المحلية في أم الفحم ببيان عممته على الأهالي وأولياء الأمور ومديري المدارس، حول حفلات التخرج لهذا العام "
 
نبارك لأبنائنا تخرجهم، ونثمن عاليا موقفهم الوطني الشريف
 
بداية بأسم لجان اولياء الأمور نبارك لأبنائنا في ام الفحم ايام تخرجهم الوشيكة، هنيئا لكم حصاد ثمرات سنين طويلة من الجد والاجتهاد، متمنين لكم مسيرة مكللة بالنجاح.
 
امتدادا لقرار لجنة اولياء الامور الصادر في العام الدراسي المنصرم 2023 والذي لاقى تأيدا محليا وقطريا، فأننا نجدد هذا النداء وبالأخص في ظل هذه الاوضاع التي نعيشها من اراقة الدماء لأهلنا في غزة وهدم الاف المدارس والجامعات والمؤسسات التعليمية.  نعلم يقينا  ان اهلنا وطلابنا وهيئاتنا التدريسية على قدر كبير من المسؤولية والانتماء بحيث نقف جميعا توصيات اللجنة في الاجتماع الذي عقد يوم السبت الاخير الموافق  27/04/24  والتي جائت على النحو الاتي:  
 
1. يتم اجراء يوم التخرج في حرم المدارس ، ليس في المطاعم او في قاعات وصالات الأفراح. بحيث نقف جميعا مع الغاء كافة مظاهر الاحتفال.
 
2. يكون التخرج ضمن فترة الدوام المدرسي قدر الإمكان، دون مشاركة الأهالي وعلى ان تقتصر على المتخرجين والهيئات التدريسية ولجنة اولياء الامور المدرسية.
3. يتم بناء برنامج يوم التخرج بالتعاون والشراكة مع لجنة أولياء الأمور المدرسية لتقتصر على ابداعات طلابنا.  
 
4.  التزام الطلبة المتخرجين بزي ولباس موحد  يليق بيوم التخرج  ويراعي قيمنا العربية الاسلامية. 
 
5. يُمنع منعا باتًا تبادل الهدايا بين الطلاب والمعلمين والأهل خلال يوم التخرج.
 
هيئاتنا التدريسية الافاضل،  الأهالي الكرام وطلابنا الاعزاء اننا اذ نجتهد في كل عام رفع العبء المادي عن الاهالي بما يخص تخرج ابنائنا فها نحن نجدد التشديد على ما  ذكر من  ضرورة ملحة في هذا العام نظرا للويلات التي يمر بها اهلنا وشعبنا. 
واننا نثمن تبني مجلس الافتاء في الداخل الفلسطيني لجميع قرارات اللجنة المحلية في ام الفحم والثناء عليها والمطالبة بتنفيذها  
مجددا نبارك لطلابنا تخرجهم أملين لهم كل خير ونجاح في مسيرتهم المستقبلية.
 
اللجنة المحلية لأولياء امور الطلاب - ام الفحم
29.04.2024

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام للقرار الصحيح حتى لو الاوظاع ما هي بحالت حرب يا ريت على طول يكون التخريج في ساحات المدرسه لتتوفر كل المصاريف الذاءده شكرا على مجهودكم وبلنجاح لجميع اولادنا وبلتوفيق يا ريت كمان بجميع البلاد يخدو هيك قرار وبذات في بلدي الحبيب يافا
يافا - 30/04/2024
رد
2
الحمد لله امتنا بخير الخير في امتي ليوم الدين
يا رب - 30/04/2024
رد
3
فعلا نحن كذالك الامر سوف نلتزم بالزي ونقتصر بجميع الحفلات والزينه والاناشيد احتواء لاهالينا في قطاع غزه والضفه يا رب يرحمنا برحمته وهدي بالكم جميعا ومبارك لاولادنا وبناتنا على نجاحهم والى الامام
اللد الرمله ويافا - 29/04/2024
رد
4
فعلا أصبح للفرح مظاهر مبالغ فيها ،تعجز الناس بعد.ذلك . اتقوا الله ولا تكونوا اخوان الشياطين .وياريت لو نحترم من يعاني من أمتنا. ونبدأ تعاطفا معه .
نعم - 29/04/2024
رد
5
كلمه واحده.... نتمنى ل جميع الطلاب النجاح والتوفيق في حياتهم المستقبليه.. وهذا اهم من كل الحفلات !!!
أم - 29/04/2024
رد
6
اتقوا الله
سوسو اللداوية. احلى قرار بيكفي مظاهر كاذبة المهم النجاح - 29/04/2024
رد
7
كل الاحترام والتقدير
ام محمد - 29/04/2024
رد

تعليقات Facebook