اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: دائرة أراضي إسرائيل والبلدية ينفذون أمر هدم لأجزاء من بيت عائلة أبو دين في يافا

علم مراسل موقع يافا 48 أن رجالات البلدية ودائرة أراضي إسرائيل معززة بقوات من الشرطة والأمن قاموا صباح اليوم الإثنين بتنفيذ أمر هدم لساحة وأجزاء من بيت عائلة أبو دين الكائن في شارع "دونولو هروفي" في حي الجبلية، وذلك بحجة أن العائلة قامت باستيلائها على أرض تتبع لدائرة أراضي إسرائيل، حيث قامت الجرافات بهدم سور المنزل وأجزاء من ساحته تمهيداً لعرضها في المزاد العلني لبيعها.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع السيد حسن أبو دين قال "نستهجن إقدام الجرافات على هدم أجزاء من البيت وساحته بدعوى أن ملكيته تتبع لدائرة أراضي إسرائيل، فيما تملك العائلة أوراقاً ثبوتية تثبت أن ملكية الأرض المتنازع عليها تتبع لنا".

وأضاف أبو دين "سنتابع بدورنا تقديم الأوراق الثبوتية اللازمة للجهات المختصة لإثبات ملكيتنا للأرض، كما أنه وأثناء حياة والدي قام بتضمين الأرض وتابع القضية قانونياً في المحاكم والدوائر الرسمية حتى انتهت القضية وثبتت ملكية العائلة لهذه الأرض".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אישי ביאראף אינאס סארט תיתמנא אילמות אריחילהא מין הלארף אללה יהידקום זאי מהדאטו אילחיטאן חיואנאת זבאלה אש מדיאקום עאד הלחלקה ביתעוזהום ארף ארף ארף איטפו עדולאא
ערביה עצבנית מאוד מאוד - 03/09/2012
رد
2
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يهدم قلبكم زي مهدتو بيتنا يحرق قلبكم واملاكم زي محرقتو قلبنا شوف فيكم يوم ان شاء الله الله يهد ايدكم
شادية ابو دين - 03/09/2012
رد
3
حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ينهدموا قلوبكم زي مهدمتو ممتلكاتنا ومنزلنا ودقو اكثر من الدقنا
شادية ابو دين - 03/09/2012
رد

تعليقات Facebook