اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

استشهاد حمزة نجل الزميل وائل الدحدوح بقصف إسرائيلي بخان يونس

استشهد الصحفي حمزة نجل الزميل وائل الدحدوح في قصف إسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

كما استشهد إلى جانبه الصحفي مصطفى ثريا في القصف الذي استهدف السيارة التي كانا يستقلانها قرب منطقة المواصي جنوبي غرب قطاع غزة، ليرتفع عدد شهداء غزة في العدوان المستمر على القطاع حتى الآن إلى 109، وفق مراسل الجزيرة.

وأوضح مراسل الجزيرة أن القصف الإسرائيلي استهدف حمزة مع مجموعة من الصحفيين خلال عمله ضمن طاقم الجزيرة في تلك المنطقة التي نزح إليها مدنيون جراء القصف الإسرائيلي على مناطق عدة بالقطاع.

وسبق أن استشهد عدد من أفراد عائلة الزميل وائل الدحدوح -بمن فيهم زوجته وابنه وابنته وحفيده- في قصف إسرائيلي استهدف منزلا نزحوا إليه بمخيم النصيرات وسط القطاع.

وفي 15 ديسمبر/كانون الأول الماضي استشهد الصحفي المصور في قناة الجزيرة بغزة الزميل سامر أبو دقة بعد أن ظل ملقى على الأرض ينزف ومحاصرا في محيط مدرسة فرحانة لمدة 6 ساعات، حيث لم تتمكن سيارة الإسعاف من الوصول إليه إثر إصابته إلى جانب الزميل وائل الدحدوح خلال تغطيتهما قصفا إسرائيليا على المدرسة.

استشهاد حمزة نجل الزميل وائل الدحدوح بقصف إسرائيلي بخان يونس

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نعييط على حالنا وحال شبابنا وبناتنا الله يهديهم اما على عن شهداء غزة فهم احياء عند ربهم يرزقون ربنا اصطفاهم وراضي عنهم . اهلنا واخوانا في غزة الله يحفظهم بحفظه ويثبتهم وينصرهم نصرا عزيزا بإذن الله
كل نفس ذائقة الموت - 08/01/2024
رد
2
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم يا وائل الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون
يافا - 07/01/2024
رد
3
حسبنا. الله. ونعمل. واكيل.
بنت. البلد - 07/01/2024
رد
4
انا لله وانا اليه راجعون نعزي وائل الدحدوح بفقدان ابنه وقبلها فقد ٢ من أبناء وزوجته و ٢ من احفاده حسبنا الله ونعم الوكيل الاحتلال إلى زوال بإذن الله
يفاوي حر - 07/01/2024
رد
5
الله يرحمه ويصبر اهله يارب ارحم عبادك في كل مكان
قتل - 07/01/2024
رد

تعليقات Facebook