اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: فعاليات يوم الأم في مدرسة أجيال الإبتدائية في يافا

 


احتفلت مدرسة أجيال- يافا الابتدائية اليوم الأربعاء بمناسبة "يوم الام والعائلة", حيث قام طلاب المدرسة بجميع الشُّعب, بفعاليات مختلفة ونشاطات عدّة, للتركيز على دور الام في تأسيس أجيال واعدة, والتّمحوُر حول أهمّيتها "كأساس كل أسرة" .

ومن ضمن الفعاليات التي أجريت: مشاهدة روابط مختلفة ( عارضة, قصص محوسبة, أغاني...), فعاليات محوسبة ( مثل تلوين محوسب لصور عيد الام), صناعة زهرة من "ورق كريب", عمل بطاقات معايدة وكتابة رسائل مختلفة للأمّهات...

كما وتم إقامة حفل مصغّر في ساحة المدرسة, اشتركت في اداء عرضه جميع شُعب الصفوف المختلفة كلٌّ على حِدَة: إلقاء قَصائد شِعريّة, تِلاوة آيات من القرآن الكريم تتعلق بالأم, لفظ كلمة "أم" لدى مختلف دول العالم, أقوال (لفلاسفة, شعراء, أدباء...) عن الأم, مسرحيّة بعنوان "نصائح الأم", قصائد شعرية باللغة الانجليزية.

 ولا ننسى الفقرات الفنّيّة العذبة التي قدّمها قسم من الطلاب بمرافقة الاستاذ فؤاد جبران الذي عزف بأنامله الرّنّانة أجمل الألحان على آلة البيانو, وقد رافق ذلك تصفيق حار من قبل جمهور الطلبة الذين ارتسمت تعابير الفرح والنشوة على شفاههم وعلت تعابير الغِبطة والحَماسِ على مُحيّاهم.

وقد عبّرت مديرة المدرسة نهاية حمدان يحيى عن إعجابها بما قدّمه الطلبة وحُسنِ ادائهم, وتمنّت لجميع الأمّهات عيدًا سعيدًا وبركةً دائمة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook