اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يوم الاعمال الخيرية بالمدرسة الارثوذكسية الابتدائية في الرملة

 


تتكاتف المدرسة الأرثوذكسية الابتدائية في الرملة بطلابها وطاقمها بتنظيم اسبوع كامل للأعمال الطيبة لبث قيم العطاء ،التآخي ، المحبة والتعاون في سبيل خدمة البيئة والمجتمع. وذلك ضمن فعاليات "يوم الاعمال الخيرية" القطري ، بمبادرة جمعية "الروح الطيبة"، أمس الثلاثاء .

وقد شارك طلاب المدرسة الارثوذكسية من خلال برنامج خاص عملت على بلورته مركزة المجلس المعلمة ميرا منير وبالتعاون مع كافة المعلمين والعاملين في المدرسة ورئيس واعضاء الجمعية الارثوذكسية في الرملة.

البرنامج شمل فعاليات تطوعية قام بها طلاب المدرسة بقيادة الهيئة التدريسية واعضاء الجمعية الارثوذكسية فريدة منسى وعوض خوري، وذلك لتزيين المنظر الخارجي من خلال الرسومات على جدران الساحات، وزرع الازهار والنباتات في الاحواض المحيطة لساحات المدرسة . كما ونسق طلاب الاوائل والثواني الورود الجميلة المكونة من قناني الشراب بهدف استحداث البلاستيك والمساهمة في الحفاظ على البيئة.

كما وقامت مجموعة من طلاب الروابع المشاركين في برنامج "طريق النور" بفعاليات ممتعة تهدف لتوعية طلاب صفوف الثواني لمخاطر الكهرباء والاستخدام الحكيم لها.

اضافة لمجموعة طلاب من صفوف السوادس التي زارت نادي المسنين في الرملة لتهنئة الجدات بمناسبة عيد الام وتقديم الورد وبطاقات التهنئة لهنَّ.

ومن الجدير ذكره مبادرة مجلس الطلاب لزيارة حضانة الاطفال للقيام بفعاليات ترفيهية وتزيين جدران الحضانة وزرع الورود في بستانها.

في نهاية المشروع تقدمت مديرة المدرسة المربية الهام فزع مخول بجزيل الشكر والامتنان لمجلس الطلاب ومركزته، طاقم الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة، الجمعية الارثوذكسية والاهالي الذين قدموا تبرعاتهم من اجل انجاح وجعل البيئة والمنظر الخارجي للمدرسة أجمل وأرقى. كما شكرت جمعية الروح الطيبة على تقديمها مواد الطلي والمزروعات والالات الخاصة، وعلى مبادرتهم لهذا المشروع القطري الذي يهدف لتشجيع روح العمل الاجتماعي الجماعي والتطوعي من اجل النهوض بجيل مثمر وفعاّال ومُبالي برقي بيئته ومجتمعه. وقد اعدت اليوم نائبة المديرة المعلمة روفاليت فزع والمعلمة سميرة عاصي .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook