اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: يوم الأعمال الطيبة في مدرسة الثانوية الشاملة بمدينة يافا

 

تصوير: أمير أطرش

بالتعاون مع جمعية الروح الطيبة وبلدية تل أبيب،,وعلى قلب رجل واحد  شارك طلاب مدرسة الثانوية الشاملة في مدينة يافا صباح اليوم الثلاثاء بيوم الأعمال الطيبة في المدرسة، حيث قاموا بتنظيف المدرسة وزراعة بعض الاشتال والنباتات، ودهان جدران المدرسة، بالإضافة إلى استقبالهم الأطفال من الروضات المختلفة، حيث قام الطلاب بتخصيص مبلغ من المال لتجهيز ساحة المدرسة بالألعاب المنتفخة للأطفال في محاولة طيبة لإسعاد أطفال الحضانات في المدينة.

كما قام الطلاب بتجيهز هدايا وتقديمها للأمهات بمناسبة يوم الأم الذي يصادف غداً الأربعاء، فيما قام مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل ولفيف من المعلمين بتوزيع شهادات التقدير على الطلاب المتمزين.

يشار إلى أنه شوهدت المربيات في المدرسة وهن يزاحمن طلاب المدرسة في مهمة غرس وتنظيف ساحات المدرسة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى الاستاد عبد الحليم بارك الله بهدا الانسان المخلص لاهله وبلده وعمله ادامه الله زخرا ليافا واهلها
يافيه - 20/03/2012
رد
2
למנהל היקר עבד אלחלים רעיונות מאוד יצרתיים עשייה של ממש והתגייסות גדולה של צוות בית הספר יישר כוח כל הכבוד וההערכה למנהל היקר
יפואית - 20/03/2012
رد
3
جزاكم الله خير بارك الله فيكم واتمنى مش بس بهادا اليوم نعمل هيك المعلمين والمعلمات والطلاب الى الامام والتقدم واهدي التهاني للمعلمات بعيد الام االسعيد .
فاطمة - 20/03/2012
رد
4
بارك الله فيكم أحلى معلمه الهام يارب كل سنه انشوفك في هيك صور مبسوطه وتكوني تاج على رؤسنا وشمعه منوره بلمدرسه ويعطيكم العافيه يا معلمين ومربين وطلاب مدرسه الثانويه الشامله وكل الاحترام للمدير للمدرسه والمعلمه لطيفه
مريم شقره - 20/03/2012
رد

تعليقات Facebook