اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: اختتام فعاليات مصيف "قرآني ربيع قلبي" وتوزيع عمرات على الطلاب المتفوقين

 
احتفل معهد "قرآني ربيع قلبي" التابع لمركز يافا لتحفيظ القرآن الكريم عصر اليوم الخميس باختتام فعاليات المصيف، وذلك في مسجد الجبلية وسط مشاركة جمع من اعضاء المعهد والضيوف.
 
وقد افتتح الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم للشيخ اسماعيل دلق، تلاه فقرة تكريم للأستاذة الداعية منال عمر كبوب الكردي والاستاذ معتز عزمي الكردي، بالاضافة لالقاء كلمات من المعلمين تحدثوا خلالها عن جهود الطلاب في حفظ القرآن الكريم، ودعوا الأهالي الى الاستمرار بدعم أبنائهم.
 
كما وتم خلال الحفل تكريم عدد من الطلاب الذين أتموا حفظ 5 أجزاء من القرآن الكريم وحصلوا على جائزة قيّمة عبارة عن "عمرة"، وهم التالية أسمائهم:
- الطالبة أسماء نعيم أبو لسان.
- الطالب خليل اسماعيل دلق.
- الطالب محيي الدين نعيم أبو لسان.
والطلاب الذين أتموا حفظ 3 أجزاء من القرآن الكريم هم "الطالبة مها محمد عطا، والطالبة ايمان علي زبدة، في حين اتم بقية طلاب المعهد حفظ جزئين من القرآن الكريم.
 
وتقدم معهد قرآني ربيع قلبي بجزيل الشكر والتقدير للمتبرعين بثمن رحلات العمرة للطلاب، جعله الله في ميزان حسناتهم. 
 
يشار إلى أن المصيف التابع لمعهد قرآني ربيع قلبي تخلله العديد من الفعاليات الصيفية الممتعة من رحلات ترفيهية وغيرها، بالاضافة لحفظ اجزاء القرآن الكريم.










































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ما شاء الله بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا كل الاحترام الله يوفقكم ويقدمكم للاحسن والاجمل مبارك للطلاب ...
يافا - 21/07/2017
رد
2
ما شاء الله الله يبارك بأعمارهم الشباب والصبايا. وشكرا كتير على مجهود المعلمين خاصتا الاخت ام معتبر وابنها الاستاذ معتز والحاجه جملات.
يافا - 20/07/2017
رد
3
ما شاء الله لا قوة إلا بالله ، الله يبارك للطلاب وأهاليهم هذه الإنجازات الرائعة ويبارك في جهود المحفظين المربين الحاجة أم معتز الكردي والأستاذ معتز الكردي. هذه مكرمة عظيمة من الله تعالى لكم جميعًا.
فرح أحمد أبو نجم - 20/07/2017
رد
4
السلآم عليكم ورحمة آلله وبركاته, جزاكم آلله خير وبارك فيكم واكثر من امثالكم ما شاء آلله تبارك أحسن الخالقين آللهم اهدي جميع الضالين وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد واله وصحبه وسلم
امل - 20/07/2017
رد
5
بسم الله ما شاء الله معكم كل الحترام.مبارك للاولاد
نورا حسنين - 20/07/2017
رد
6
ما شاء الله الف مبارك عليكم الحفظ والعمره للاحلى مشتركين مجتهدين وفقكم الله .وبارك الله بحبيبتنا ام معتز وابنها معتز بارك الله بمجهودكم زرعتم فحصدتم اجمل محصول محصول العلم والقران .نتمنى ان تستمر للسنوات القادمه
ام موسى - 20/07/2017
رد
7
جزاكم الله خير الجزاء وكل الاحترام
اسيا - 20/07/2017
رد

تعليقات Facebook