اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الجمعة: وقفة احتجاجية في حي تلة العرقتنجي ضد تواجد المستوطنين

 
وصل موقع يافا 48 دعوة صادرة عن سكان حي تلة العرقتنجي بمدينة يافا، جاء فيها " 
 
اهالي يافا الكرام نحن سكان حي العرقتنجي نناديكم للانضمام الينا يوم الجمعة القريب 22-7-2016 الساعة 17:00 بقرب بيت رقم 15 في الحي، ومشاركتنا في الوقفة الاحتجاجية ضد محاولة تحويل منزل سكني في الحي إلى بؤرة استيطانية جديدة في قلب مدينة يافا. 
 
وأضاف السكان في دعوتهم "المستوطنون قاموا بتجهيز البيت ليسكن فيه 100 طالب من طلاب "اليشيڤِه" وتم تجهيز المكان دون اي تصاريح قانونية في الحي الضيق والصغير الذي لا يمكنه استيعاب مباني عامة بهذا الحجم، خاصة وأن البنية التحتية في الشارع لا تصلح لذلك".
 
وتابع السكان "هدفنا هو الوصول لوقف الاشغال واعادة المبنى للاستخدام السكني فقط ومنع العوامل السلبية والمتطرفين من العيش بجوارنا، وقفتنا ليست سياسية، وقفتنا وقفة احتجاج اجتماعي فنحن اوفياء لقيمنا ونطالب بالعيش بسلام".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا صايغ البيان وقفتنا سياسية وعقائدية ولم نسمع طول عمرنا عن وقفة إحتجاج إجتماعي. الاستيطان... وما سبقه من دعوات مجرمة لل "تعايش" الذي جلب لنا الماصائب يبقى استيطان ولا فرق بين مستوطن يساري أو غيره فكلاهما يؤدوا للقضاء على مستقبل أولادنا. أنصحكم أن تصححوا المسار الإحتجاجي والخطاب البائس هذا.
من متضرري التعايش - 20/07/2016
رد
2
نعم. نرفض. المتطريفين. وهم. المتدينون. العنصريون حولوا. ان. يسكنو. في. רמאת. אביב. גימל. ولكن. سكان. المنتقه. رفدوهم. ولن. يسمحو. لهم. في السكن. بينهم. فلماذا. نحنو. نوفق. فتعلو. كلنا. ننضم. يد. وحده. لالعنصري نعم. لتعيش. والانضمام. الله. معكم. ومع. الحق. فاعتصمو. بحبل. الله. جميعن. ولا. تتفرقو
صمود - 20/07/2016
رد

تعليقات Facebook