اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: يافا تتزين بالأعلام التركية خلال مسيرة احتفالية بانتصار الشرعية في تركيا

 
تزيّنت مدينة يافا مساء امس الاحد بالأعلام التركية خلال مسيرة احتفالية بالدراجات النارية والمركبات جابت شوارع المدينة وازقتها، وسط مشاركة المئات من الأهالي وأصحاب الدراجات النارية والهوائية والمركبات.
 
وقد انطلقت المسيرة من مصف الميناء وجابت عدداً من شوارع المدينة، وسط ترديد هتافات واناشيد تركية واناشيد وطنية، وتم خلالها رفع الاعلام التركية وصور الرئيس التركي رجب طيب اردوغان. 
 
يشار إلى أنه وبعد الانتهاء من المسيرة توجه وفد من الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا إلى السفارة التركية حاملاً رسالة تأييد وتضامن مع الشعب التركي وشرعيته.
 




































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
✌كل الاحترام لاهل يافا ولك النصر يا اردوغان✌
امل - 18/07/2016
رد
2
الحمد لله فشل الكيد
صفاء ابو عمارة - 18/07/2016
رد
3
يقول الله ولءن شكرتم لازيدنكم الحمد للله الحمد الله يا اللله يا الله عجل لنا بنصر لشام ومصر
يافا - 18/07/2016
رد
4
الله امحي اهل يافا واللد والرملة والله ارجال اسباع اللهم احفظ تركيا واهل تركيا ورئيس تركيا
لداوي - 18/07/2016
رد
5
بارك الله في كل من شارك في هذه المسيرة.. والحمد لله أهل بلدي يافا برفعوا الرأس ، رجال بمعنى الكلمة ،وإن شاء الله تكون دائما الامة الاسلاميه يد واحدة والله ينصرنا على من يعادينا.......يافا دمي وأهلها تاج راسي
سوزان ابو عمارة - 18/07/2016
رد
6
الحمد لله رب العالمين
الحمدلله على نعمة الاسلام الحمد لله الذي بقدرته ومنه وكرمه أفشل كيد الخائنين وكيد الذين يقفون وراء هذا الانقلاب الفاشل بفضل الله ..ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين . ثم إن نقول وبالله التوفيق نقول للذين أعدوا لهذا المخطط الفاشل موتوا بغيظكم لأنكم لم تنجحوا ولن تنجحوا من اليوم فصاعداً بالمكر بأمتنا لأن الله سبحانه وتعالى كشف لنا الكثير من المستور عنكم أيها الاقزام أيها الصاغرين عند الله إن الله لكم بالمرصاد والحمد لله رب العالمين نجدد تهنئتنا لشعبنا التركي شعباً وحكومة على هذا النصر بفضل الله والحمد لله رب العالمين - 18/07/2016
رد
7
كول الاحترام لا كول مسلم يغار على اخه المسلم وكول الاحترام لاتركيا وشعب تركيا ويارب عقبل تحرير الاقصى اللهم امييييييين
اميره - 18/07/2016
رد

تعليقات Facebook