اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشيخ محمد أبو نجم يدعو العاملين على جمع أموال الزكاة لتوحيد جهودهم

 
دعا الشيخ محمد أبو نجم مسؤول الدعوة الاسلامية في مدينة يافا العاملين على جمع أموال الزكاة في شهر رمضان المبارك إلى توحيد جهودهم وتنسيق توزيع اموال الزكاة على مستحقيها.
 
وقال الشيخ محمد أبونجم "لجان الزكاة اقيمت لاعانة الناس على تأدية الفريضة التي عليهم في تزكية أموالهم وتوزيعها على مستحقيها من الفقراء والمحتاجين، ومن مصلحة الفقير مضاعفة جمع أموال الزكاة، ومن العدل بين الفقراء التنسيق في توزيعها حتى لا يعطى فقير مرتين ويهمل آخر".
 
وأضاف أبو نجم "نأمل أن يرتقي الأخوة الأفاضل الذين يسهرون على جمع أموال الزكاة ولا يرجون سوى مرضاة رب العالمين إلى هذه الفكرة ولسان حالهم يقول "لا نُرِيدُ مِنكُمْ جَزَاء وَلا شُكُورًا، إِنَّا نَخَافُ مِن رَّبِّنَا يَوْمًا عَبُوسًا قَمْطَرِيرًا".
 
وتابع "مصلحة الفقير هي الأساس في أي عمل خير، ونرى أن توحيد جهود العاملين في جمع الزكاة واللجان هو أساس مصلحة الفقير، وعليه فهي مصلحتنا جميعاً".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أحسنت بارك الله فيك
أبو شميس خالد (أبو محمور) - 08/06/2016
رد
2
اسأل الله العظيم .سبحانه وتعالى في هذا الشهر الفضيل .ان يوحد كلمتكم وصفوفكم ويوءلف بين قلوبكم .ويجمع كلمتكم عاى الحق .آمين آمين يا رب .كما واشكر الاخ الفاضل محمد ابو نجم على هذه الفكرة .وفقكم الله لما يحبه ويرضاه ....
مسلم حزين - 08/06/2016
رد
3
جدعان
خالد - 08/06/2016
رد

تعليقات Facebook