اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مركز يافا لتعليم القرآن الكريم يُكرّم طالبت اتممن حفظ جزء عمّ

 
قام مركز يافا لتعليم القرآن الكريم بتكريم طالبات من صفوف الثالث وحتى الخامس بمناسبة اتمامهن لحفظ جزء عمّ، كما وتم تكريم كل من الطالب فؤاد حسن كحيل وشقيقته الطالبة امينة حسن كحيل على جوائر قيمة لحفظهم أسماء الله الحسنى كاملة ضمن مسابقة الجيل الصغير.
 
وعلى مدار العام التربوي الحالي 2015-2016م استمتع طلاب وطالبات المركز بنشاطات دينية وتربوية متنوعة كلٌ حسب جيلِهِ وفق برنامج قام بإعداده طاقم المركز.
 
وفي حديث مع الحاجة جمالات عمر كبوب مسؤولة فرع الأخوات في المركز وضّحت:" إن الإنجازات اللتي ينجزها الطلاب والطالبات  بعد توفيق الله تعالى هي ثمار المثابرة الشخصية لكلٍ منهم واجتهاد الأهل في البيت وطاقم التدريس في المركز".
 
وبدورِهِ صرّح مدير المركز الأخ فرح أحمد أبو نجم قائلاً:" إن مشروع عطائنا في تعليم القرآن الكريم والتربية الإسلامية سيبقى مستمراً بإذن الله ما دامت في صدورنا أنفاسٌ تتردّد ونطمع بالتواصل الدائم مع أهلنا في مدينة يافا لمتابعة أبنائهم والشدِّ على أيادينا ، كما ونخص بالشكر الجزيل طاقم المُدرّسين والمُدرّسات وجميع أهلنا الذين يتبرّعون بأموالهم لدعم مشروع تعليم كتاب الله .والله وليُّ التوفيق."
 
يشار إلى أن الدوام في مركز يافا لتعليم القرآن الكريم يكون كل يوم جمعة من الساعة 15:30 حتى الساعة 17:30.
 




















































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حياكم الله...
نهى - 13/03/2016
رد
2
الله يحفظهم يا رب انشالله من زايد لا زايد. يارب يكونو بكره من حفظة القران الكريم يا كريم يا رب
لداوي - 13/03/2016
رد

تعليقات Facebook