اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الاسلامية بيافا تزف لأهالي المدينة بشرى افتتاح جمعية يافا للاغاثة الانسانية

 
تزف الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا بشرى لأهالي مدينة يافا بافتتاح جمعية يافا للاغاثة الانسانية كجمعية قانونية مسجلة تعنى بالفقراء والمستورين من أهالي المدينة، وذلك لحاجة المدينة لمثل هذه المؤسسات التي تعنى بقضايا العائلات المستورة والأيتام.
 
وستكون هذه الجمعية بمثابة الذراع الاجتماعي للهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، وستعمل على استقبال الجمهور في مكتب خاص سيعلن عنه لاحقاً.
 
وتحمل الجمعية اسم "جمعية يافا للاغاثة الانسانية" والتي ستتبنى عدد من المشاريع الخيرية على مستوى مدينة يافا من بينها كفالة الايتام وكفالة طلاب العلم، وستقدم المعونات للعائلات المستورة والأرامل وستجمع أموال الزكاة وتوزعها على المستحقين ضمن لجنة زكاة سيعلن تأسيسها لاحقاً، بالاضافة الى عدد من المشاريع الموسمية والتي سيتم الاعلان عنها لاحقاً.
 
وفي حديث مع الحاج محمد اشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية في مدينة يافا قال "نزف لأهلنا في مدينة يافا نبأ افتتاح جمعية يافا للاغاثة الانسانية، والذي جاء تلبية لحاجة الشارع اليافي باقامة مثل هذه المؤسسات، وقد حصلنا على ترخيص للجمعية من قبل مسجل الجمعيات، فنحن لا يمكن أن نترك أكثر من 500 عائلة يافية دون معيل ودون مساعدة، ونعد جمهورنا أن تكون هذه الجمعية مفخرة لمدينة يافا على المستوى المحلي والقطري".
 
وأضاف الحاج ابو غازي "كل امكانيات الهيئة الاسلامية المادية والمعنوية ستصب جهودها لهذه المؤسسة الاجتماعية الخيرية لتكون منارة العمل الاجتماعي في مدينة يافا".
 
وتابع أبو غازي "الهيئة الاسلامية ستعلن عن مدير الجمعية وأعضائها لاحقاً، وسيكون رئيسها عضو الهيئة الاسلامية المحامي رمزي كتيلات، وستباشر الجمعية عملها خلال الايام القليلة المقبلة بمنظومة ادارية مبرمجة على مستوى عالمي، وستتولى هذه الجمعية تنفيذ كافة المشاريع الخيرية التي ستقوم عليها الهيئة الاسلامية". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف مبروك وإنشالله دائما في تقدم وأتمنى ان الصندوق الذهبي يوصلنا بأسرع مما يمكن وبارك الله فيكم والله يجزيكم الخير
مضورنا احمد - 19/12/2015
رد
2
منصورين اي أهل يافا لأنكم ارجعتو لنا الصندوق الخيري وعلبة الفول والارز والعدس والمجدرة والزيت الكبير منصورين بعون الله وكل عام وأنتم بألف خير
يافا - 19/12/2015
رد
3
بارك الله فيكم وجزاء الله خيركم ومني كل المباركات لكم وكل الاحترام وأنتم اعدتم لنا الصحة والمساعدة لأهل يافا الكرام ومساعدة الايتام والمساكين والفقراء جزيل الشكر فيكم يا اهل يافا ان شاء الله بإذن الله الله يرزقكم ويكثر من خيركم واعدتو لنا كل الخيرات
أهل الخير - 19/12/2015
رد
4
على بركة الله وتوفيقهّّ يافا غنيه باهلها
أبو اياد - 19/12/2015
رد
5
כל הכבוד אללה מעקום יא ראב ווייוופאקום אינשללה בארק אללה פיקום
הייא - 19/12/2015
رد
6
بارك الله فيكم مبروك لكم جميعا
يافا - 18/12/2015
رد
7
من كل قلبي الف مبارك يا يافا الله ينصرنا على العدوا
عباس - 18/12/2015
رد
8
كل الاحترام بالنجاح
يافا - 18/12/2015
رد
9
الى الامام وبالتوفيق ان شاء الله نحن لها
اشرف - 18/12/2015
رد
10
بارك الله فيكم ويجازيكم كل الخير لمساعدت العاءلات المستوره واليتام ومساعدت التعليم كل الا احترام لكم منصورين بازن الله تعالى
يافويه مستوره بارك الله فيكم ويجزيكمكل - 18/12/2015
رد
11
اقول مبروك ليافا جميعها على هذه الخطوه المباركه. ظن الكثير من الناس الذين يستمدون العون من الجمعيه الاسلاميه التي تم اغلاقها من قبل المؤسسه الاسرائليه بان لم يكون لهم عنوان ليذهبوا اليه. والان وبحمد من الله تعالى تأتي هذه البشرى السعيدة لتعيد الابتسامه والامل لكل من يريد مساعده على جميع المستويات.لا يسعنا الا ان نشكر كل من ساهم في هذا العمل الشاق في السر والعلن بارك الله فيكم كل الاحترام. والله ولي التوفيق.
ابو سمير - 18/12/2015
رد
12
קול עומרק קביר אבו גאזי אללה יאויק יא זעים יאפא
יאפא - 18/12/2015
رد
13
الله يقويكم...
علي - 18/12/2015
رد
14
الحمدلله والف مبروك
ام ابراهيم - 18/12/2015
رد

تعليقات Facebook