اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الهيئة الاسلامية "شبكة مطاعم العجوز والبحر ستبقى علم من أعلام مدينة يافا"

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا، جاء فيه "
 
كما شاهدنا مؤخراً، نشرت القناة العاشرة الإسرائيلية في برنامجها التلفزيوني شامل الخدمات (הכל כלול) تقريراً صحافيا عن مطعم العجوز والبحر في يافا تظهر فيه صورة مشوهة وموجهة إعلامياً تهدف به المساس بمشاعر العرب وخلط الاوراق اولاً والمساس بنزاهة المطعم والقائمين عليه ثانياً كونه المطعم الأنجع في الوسطين العربي واليهودي على صعيد البلاد.
 
الهيئة الاسلامية من منطلق واجبها الديني والوطني والأخلاقي تحرت الامر ووقفت على تفاصيل وحيثيات ما قد نُشر مع اصحاب المطعم لتأتي للناس ببيانها هذا، معللة وموضحة ما وجب تبيينه وتوضيحه للعرب عامة ولأهلنا في يافا خاصة.
 
بعد تبيان الأمر نقولها وصراحة إن كان قد صدر خطأ من أصحاب مطعم العجوز والبحر في طريقة تداول وطرح موضوع دفع الخدمة (שירות) كما جاء في التقرير الصحفي فقد كان هذا الخطأ نتاج ضعف المتحدث في الإيجاز والتعبير والتوضيح لقضية الخدمة لا في النية ولا في سياسة المطعم اتجاه نزلائه سواء كانوا من العرب أو اليهود.
 
نقول لمن يطعن ويشكك ويزايد على نزاهة المطعم بالتعامل مع الزبائن العرب وعلى انتمائه وخُُلقه الوطني ان شبكة مطاعم العجوز والبحر والقائمين عليه كانوا وما زالوا اول من يدعم المشاريع الخيرية العربية والإسلامية محلياً وقطرياً في السر والعلن، وقد شهد اطفالنا على ذلك مؤخراً في ميناء يافا وهي صورٌ لن تُنسى ولهم منا كل الشكر والتقدير والاحترام على ذلك. 
 
لهذا نهيب بمجتمعنا العربي ان يلتمسوا العذر لأصحاب المطعم ويشدوا على اياديهم ودعمهم لاستكمال مسيرة النضال من اجل مجتمعنا وليترفَعوا عن الإساءة وشن هجمات التشويه والقذف وإن كان لا بد فبالنصح والنقد البناء. أما عن الشاب العربي الذي ظهر في التقرير فقد تبينت وتحققت لنا نيته بعد أن عمل على زرع البلبلة في المجتمع العربي لمصالح شخصية رخيصة مستعيناً بأساليب مخابرتيه منبوذة في مجتمعنا.
 
الهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا بدورها كمؤسسة أهلية ترى من واجبها إعطاء كل الدعم الجماهيري والمعنوي لشبكة مطاعم العجوز والبحر التي باتت علما من اعلام مدينة يافا وأي مَس بها لهو مَس بالمجتمع العربي اليافي الذي لن نسمح به أبدا.
 
وأخيرا نقول لأصحاب شبكة مطاعم العجوز والبحر ما قاله رسولنا صلى الله عليه وسلم ؛ " أَنَّ الْأُمَّةَ لَوْ اجْتَمَعَتْ عَلَى أَنْ يَنْفَعُوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَنْفَعُوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ لَكَ, وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ".
 
والسلام عليكم ورحمة الله
 
الهيئة الاسلامية المنتخبة يافا 14
عنهم رئيس الهيئة الحاج محمد (ابو غازي) أشقر

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عاليك يا ابو احمد .مطعم عجوز البحر .من كان لا يعرف المطعم. من بعد كل هلاروشه.. راح النس.اتحب تزهب للمطعم هدا الرزك من الله عزا وجلا .لا تهتم؟؟؟؟
انور الرملاوي - 19/12/2015
رد
2
קיצור ולעניין הם מחייבים רק את הערבים ב10% שירות כדי להחזיר את כל הוצאות שהיה ברמדאן תפנימו אין דבר בחינם
יפואית - 18/12/2015
رد
3
ههههه السلم لا يدفع عل مطعم يبيع الخمر
مسلم - 18/12/2015
رد
4
ينصر دينكم ايها الهيئه الاسلاميه بس بدنا المطعم العجول والبحر يعزمونا مجانا عشان ننضم ونشجع السمك الدنيس يرخص
- 18/12/2015
رد
5
بسم. الله. الرحمن. الرحيم. اعتصمو. بحبل. الله. جميعن. ولا. تفرقو. صدقه. الله. العظيم
ام. احمد - 17/12/2015
رد
6
ليس علما من أعلام يافا بل خطى من خطاية مدينة يافا الحبيبة
مش مهم - 17/12/2015
رد
7
اش تحكي ؟ نشد على ايديهم ؟ اش رأيك نبوس ادهم كمان لأصحاب المطعم؟ بكون رخيس ال بفوت مطعمكم
ابو محمد - 17/12/2015
رد
8
الهيئه اﻻسﻻميه تعطيه الدعم او ﻻ تعطيه شي ﻹ يعم اي احد ومليح انه انكشف المستهبي وبان على خقيقته وبعدين بتقولوا عليه مناضل شو هو كان مجاهد ومحارب كله صلحب نطاعم
فوفو - 17/12/2015
رد
9
القافله ساريا وكلاب تنبح الله معكم ابو فتحي
ابو سعيد - 17/12/2015
رد
10
מסעדת הזקן והים מס 1 ותישאר מס 1 .זה רק מקנאה ותרגיל לנסות להפיל את הרשת שהיא מהמסעדות המצליחות בישראל . המבין יבין מה המטרה שלהם שרואים ערבי מצליח .מחמוד אתה גבר ואחלה גבר שבגברים אוהבים אותך וכל יפו איתך באש ובמים אללה יונסורק.
יפואי - 17/12/2015
رد
11
الله يظهر الحق ...بارك الله فيك يا حاج ابو غازي... ان شاءالله..الامور تتوضح وتعود الاوضاع كما يجب....
علي - 17/12/2015
رد

تعليقات Facebook