اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة تغلق ملف الاعتداء على الطفلة رسمية بحجة عدم توفر الأدلة

 
علم موقع يافا 48 أن الشرطة أبلغت والد الطفلة رسمية أبو زيد أنها قامت رسمياً بإغلاق قضية الاعتداء على ابنته لعدم توفر أدلة ومعلومات تُفضي بالوصول إلى اليهودي الذي قام بضربها داخل حافلة تابعة لشركة دان أثناء عودتها إلى بيتها بعد انتهاء الدوام المدرسي بتاريخ 31-5-2015.
 
وقالت الشرطة أن محاولاتها عبر استجواب سائق الحافلة وفحص كاميرات المراقبة واستجواب الشهود والمعلومات والاستخبارات فشلت جميعها في الوصول إلى المعتدي على الطفلة رسمية ابو زيد، وبالتالي تم اغلاق الملف وتقييده ضد مجهول.
 
وبدورها قالت والدة الطفلة في حديث لموقع يافا 48 "الشرطة أبلغتنا ظهر اليوم الأربعاء أنه تم اغلاق الملف لعدم توفر الأدلة تفضي بالوصول الى من قام بضرب ابنتي واهانتها أمام مرأى ومسمع الجميع في حافلة تابعة لشركة دان، نحن نستغرب من هذا الاعلان من قبل الشرطة وفي المقابل لو تم الاعتداء على يهودي في مكان ما في العالم لتم الاعلان عن المشتبه واعتقاله والشواهد في ذلك أكبر من أن تحصى".
 
وأضافت "الشرطة تنتهج مفهوم الكيل بمكيالين وتتعامل به مع المواطنين العرب، فكيف لشرطة لم تنجح بالعثور على شخص اعتدى على طفلة أمام مرأى ومسمع الجميع وبوجود عشرات كاميرات المراقبة في كل مكان حتى داخل الحافلات، كيف لها ان تحمي أمن وأمان المواطنين؟، وبالمقابل تم الاعلان اليوم عن اعتقال منفذ عملية اطلاق النار على سيارة تابعة للمستوطينن قرب رام الله الشهر الماضي والتي وقعت في مكان لا يوجد به كاميرات ولا شهود عيان".
 
وطالبت والدة الطفلة من أهالي مدينة يافا العمل على مساعدتها لتوكيل محامي لرفع قضية على شركة دان.
 
يشار إلى أن يهودي قام بضرب الطفلة رسمية ابو زيد اثناء عودتها من مدرستها بتاريخ 31-5-2015 بحجة الانزعاج من أصوات الطلاب، حيث اصيبت الطفلة آنذاك بكسور في يدها وتم تحويلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اقول ﻻختي ام الطفلة ﻻتعجبين لما ترين من اقوال الشرطة ال מושחתת وتبحثين عن دﻻئل ف طفلتك مثل اطفال غزة العزة قتلو بالمئات ولم يتحرك ضمير البشر وﻻ تنسي بانها طفلة عربية فلسطينية وﻻ فرق بينها وﻻ بين اختها الطفلة الغزاوية وما كثر الظلم الﻻ وجاء الحق فصبرا...
فلسطين مسلم حر من ال48 - 19/07/2015
رد
2
الله يخدهم ويريحنا منهم يا رب حسبي الله ونعمه الوكيل ارجوكي ايها الام لا تتنازلي عن حق هذه الطفله
يافاويه - 15/07/2015
رد
3
عنصريه مبينه
لداوية - 15/07/2015
رد

تعليقات Facebook