اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ سليمان سطل يُحذر من التعامل مع المتسولين ويصفهم بمجموعة "لصوص وحرامية"

 
جدد الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الاسلامية في مدينة يافا تحذيره لأهالي المدينة من التعامل مع المتسولين واصفاً اياهم بمجموعة من "اللصوص والحرامية"، وجاءت أقوال الشيخ سليمان قبيل صلاة العشاء في مسجد النزهة بمدينة يافا مساء اليوم الثلاثاء.
 
وقال الشيخ سليمان سطل "على الأهالي عدم التعامل مع المتسولين الذين يجوبون الشوارع والبيوت خاصة في شهر رمضان المبارك، ويُمنع على أي شخص أن يتعاطف معهم أو يدعمهم ولو بالقليل لأنهم عبارة عن جماعات مشبوهة تأتي من الضفة الغربية ومن أماكن مجهولة ويدعون بأن أولادهم مرضى وبحاجة إلى أموال للعلاج اجراء العمليات الجراحية".
 
وتابع الشيخ سليمان سطل تحذيره موضحاً أنه قبل عدة أيام وفي مسجد علي بن ابي طالب في أم الفحم جاء محتاج من الضفة الغربية وقام بجمع أكثر من 13 ألف شيكل من المصلين هناك، وبعد التحقيق معه اكتشفوا بأنه محتال، كذلك حدث مماثل في الناصرة قام أحد المتسولين بالدخول الى المسجد والادعاء بأنه بحاجة ماسة إلى النقود وبعد التحقيق معه تبين أنه هو الآخر محتال.
 
وقال الشيخ سليمان سطل "بعض المتسولين يصطحبوا أوراقاً وتقارير طبية مزيفة ليخدعوا بها الأهالي، فعليكم الحذر منهم وعدم التعاطف معهم بأي شكل من الأشكال، وأنه لا يجوز أن نخرج لهم أموال الزكاة بل يجب تقديمها إلى الجمعيات والمؤسسات المعتمدة التي هي متخصصة في هذا المجال".
 






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شو عرفها انو كلهم لصوص في ناس بكون عنجد وضعهم بحزن بعدان الله بعلم بحال الناس يا شيخ في ناس بخاف الله وفي ناس ما بخاف الله
Prn Prncisa - 15/07/2015
رد
2
اذا في واحد بل ١٠٠ محتاج عنجد ؟
يافا - 14/07/2015
رد
3
لا حول ولا قوه الا ب الله.حراميه في رمضان.
توفيق - 14/07/2015
رد
4
الاعمال بالنيات وفي رب بالسما هو الي بحاسب
.. - 14/07/2015
رد

تعليقات Facebook