اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: الهيئة الاسلامية تعقد اجتماعاً مع اعضاء لجنة الامناء المقترحة في مدينة يافا

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن الهيئة الاسلامية في مدينة يافا بادرت مؤخراً إلى عقد اجتماعٍ طارئ مع أعضاء لجنة الأمناء الذين تم تزكيتهم باجماع أعضاء الهيئة العامة للهيئة الاسلامية صوتوا لتزكية سبعة أعضاء لإدارة لجنة الأمناء، حيث من المتوقع أن يتم تعيينها بعد تاريخ 12-4-2015.
 
وبدورها أكدّت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا على ضرورة لجم كافة المحاولات التي من شأنها إحباط مشروع أهالي المدينة في أن يشغل هذه المهمة الشرفاء من أهالي المدينة والذين يحظون بتأييد شعبي واسع، ودعت إلى ضرورة لجم المحاولات التي من شأنها أيضاً افشال ذلك المشروع الوطني الذي يصب في مصلحة المدينة ومقدساتها وأوقافها.
 
كما ودعت الهيئة الاسلامية على ضرورة الخضوع للإرادة الشعبية والمحافظة على قدسية الشرعية اليافية وعدم الالتفاف عليها لأنه يعتبر التفاف على الشرعية وارادة المجتمع اليافي ككل.
 
يشار إلى أن الهيئة الاسلامية ستبادر في الأيام القليلة القادمة إلى زيارة الأماكن الوقفية في مدينة يافا وتعريف لجنة الأمناء على الأوقاف الاسلامية في مدينة يافا لتباشر عملها في ادارة ذلك الملف قريباً.
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ياف السلام عليكم لماذا لما يتم انتخاب لجنة الامناء عن طريق اهل البلد . اني اوفق الاخ على تعقيپُ اني اطلب من ابو غازي ان يدعي اهل البلد لاجتماع في نادي الاسلمي
يافا - 13/03/2015
رد
2
بسم الله الرحمان الرحيم الانسان البسيط يقرأه ويتابع بقصد وغير قصد الانبأ عن الهيئه الاسلاميه في يافا منذ الجمعه الماضيه ونحن نقرا عن موضوع الهيئه ولجنه الامنأ التي اختارها أعضا الهيئه وحاول من حاول الالتفاف علي قرارات الهيئه بهدف عرقله المسيره والرجوع الي الماضي.هذا ما تم فهمه من البيانات التي نشرت من الهيئه الاسلاميه.ولكن كان من الأفضل ان تعقد الهيئه الاسلاميه اجتماع عام في النادي الاسلامي ويتم دعوه كل من يهمه الامر وكل شرفأ العمل الجماهيري في البلد وتكون ألدعوه عامه.ياتي أهل المدينه يستمعوا الي ما آلت اليه الأمور لان يا اخواني في الهيئه الكثير من الناس ليسوا علي درايه بما يجري فعلا في هذا الموضوع الهام.اسال الله تعالئ عن يقرأ هذا التعقيب عضو من الهيئه.ولينظر في موضوع الاجتماع في محمل الجد. وليتخذ كل ذي حق حقه.والله الموفق.
يافا - 12/03/2015
رد

تعليقات Facebook