اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان هام: الكشف عن مؤامرة لتصفية الأوقاف الاسلامية بيافا وتسليمها لعملاء وخونة

 
وصل موقع يافا 48 بيان هام صادر عن الهيئة الاسلامية المنتخبة بدورتها الـ13 في مدينة يافا، من خلاله تكشف عن مؤامرة كبرى لتسليم الأوقاف الاسلامية في مدينة يافا والمقدسات لعملاء وخونة من أبناء جلدتنا في يافا.
 
وقد جاء في البيان كما وصلنا:
 
بِسْم الله الرحمن الرحيم
بيان هام
الهيئة الاسلامية المنتخبه يافا بدورتها الـ13
 
الكشف عن مؤامره كبرى لتسليم اوقاف المسلمين ومقدساتهم لعملاء وخونه من أبناء جلدتنا في يافا.
 
كما وعدت وتوعدت الهيئة الاسلامية المنتخبة بدورتها الـ13 ان تعلم جميع المسلمين في يافا بكل صغيرة وكبيرة تخص مقدسات وأوقاف المسلمين وان تقف بالمرصاد لكل متعدٍ او متآمر عليها، ها نحن اليوم وللأسف نقف امام اخطر المحاولات من قبل المؤسسة الاسرائيلية لتصفية ما تبقى من اوقاف ومقدسات في مدينة يافا وذلك من خلال التآمر مع عملاء وخونه من أبناء جلدتنا ومنهم من يقيمون الصلاة معنا في مساجدنا ويشاركوننا حياتنا اليومية.
 
للتوضيح نقول : انه بعد ان قامت الهيئة الاسلامية بخطوات تاريخية بكل ما يخص موضوع لجنة الأمناء وبعد ان قامت من خلال هيئتها العامة بتزكية سبعة مرشحين من خيرة شباب المسلمين في يافا وإعطاءهم الشرعية للترشح والتعيين للجنة الأمناء ليقومو بإدارة أوقافنا ومقدساتنا في يافا وبعد ان قامت الهيئة الاسلامية بتقديم طلب رسمي للوزارة لتعيين المرشحين السبع تواطأ بعض العملاء والمدسوسين من أبناء جلدتنا الذين باعوا دينهم وضميرهم وشرفهم بغية منصب ومال ومصلحة شخصية بالتآمر على هذه الشرعية.
 
حسب المعلومات المتوفرة لدى الهيئة الاسلامية لقد تم عقد صفقة مبطنة لتعيين عملاء لعضوية لجنة الأمناء لإدارة الأوقاف والمقدسات الاسلامية وذلك من خلال طرح مناقصة شبه سرية أعلن عنها في صحيفة "بانوراما " المعروف عنها انها بالكاد توزع في مدينة يافا وكان الهدف من ذلك سحب البساط من تحت ارجل المسلمين في يافا والالتفاف على القرار الذي اتخذته الهيئة العامة للهيئة الاسلامية في تاريخ 19-6-2014 وهي عملياً المرجعية الشرعية والعليا لمسلمي يافا. 
 
من هنا تحذر الهيئة الاسلامية من اي محاولة للتجاوب مع هذه المؤامرة وتحمل المتآمرين مسؤولية وتبعات الأمور، وليكن واضحاً ان الهيئة الاسلامية لن تتهاون ولن تترد بالكشف عن اسماء هؤلاء المتآمرين والخونة والعملاء اذا اضطرت الحاجة. 
 
وأخيرا تؤكد الهيئة الاسلامية انها ترفض محاولة المؤسسة الإسرائيلية إعادة الكرة ودس خونه وعملاء لتصفية ما تبقى من أوقاف ومقدسات إسلامية في يافا ولن ترضى الهيئة الاسلامية إلا ان يكون المؤتمنون عليها قد أعطوا الشرعية من الهيئة الاسلامية المنتخبة في يافا وهي الشرعيه التي لا اختلاف عليها. 
 
"ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين". صدق الله العظيم. 
 
الحاج محمد ابو غازي أشقر 
رئيس الهيئة الاسلامية المنتخبة
 

 











بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يجب ترد كل خائن خارج يافا
محمد الفاتح - 09/03/2015
رد
2
عيب انقول على ناس يسجدون لله بأنهم خون في خطاب أرقى من هيك
أبو بصير للحق نصير - 09/03/2015
رد
3
اترحو اسمائهم لكي نبري زممنه من قليلي الدين هولاك
مسلم سني - 09/03/2015
رد
4
مع كل احترامي للأخ الحاج ابو غازي أشقر وانا من اكثر الناس إيماناً بانه جدير بموقعه لكل الصقه.ولجميع من هم في الهيئية الاسلاميه بأنهم من اشرف الناس في البلد.ولكن ليس هذا الموضوع. اذا اتخذت الهيئه الاسلاميه قرار فيجب ان يكون شفاف وصريح ان نقول بان هناك لعبه وسخه من تحت الكواليس هذا ليس بجديد بان هناك من هم يعملون ليلا نهار لفك الهيئه الاسلاميه ومع ذلك لغه الألغاز اصبحت من الماضي فلا يمكن ان تقول الهيئه الاسلاميه بان هناك خونه وعملا يصلون معنا جنبا الي جنب دون ذكر أسمائهم.لانه الان اصبح كل المصلين ورواد وزوار بيت الله الي خونه وعملأ.ب الرغم اني علي يقين بان هذا البيان لم ينشر من فراغ.ولكني اتحفظ علي ألطريقه.وكما يقول المثل العربي اضرب الحديد وهو ساخن.اذا كان هناك عملا وجواسيس فمن حقي ان اعرف بجانب من اصلي.وانتم يا من تسعون للخراب في أليل اتقوا الله في ما تصنعون.ما جرا في الماضي لم يفلح في المستقبل.والله اعلم.
يافاوي شريف - 09/03/2015
رد
5
لا تترددو في نشر اسماء الخونه فاهل يافا لهم الحق ان يعرفو هؤلاء الخونه لطردهم من يافا نطلب من الهيئه الاسلامية نشر اسماء الخونه الكلاب!!!
يفاوي - 08/03/2015
رد
6
التعقيب حسبي الله ونعم الوكيل لا بد من تطهير البلد من الخونة ونطلب لا بد بل واجب ديني بكشف عن اسماء الخونة والعملاء ضروري ودعو أهل يافا وشباب يافا .................. حسبي الله ونعم الوكيل
ابو الحروف - 08/03/2015
رد

تعليقات Facebook