اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: جمعية "التعليم إلى القمم" في يافا تختتم سلسلة من ورشات العمل باشتراك أولياء الأمور

 
اختممت مراكز يافا الابتدائية جمعية "التعليم الى القمم" سلسلة ورشات العمل  التي من خلالها اشترك أولياء الأمور والطواقم التربوية والإدارية من أجل  تسهيل مرحلة الإنتقال الى الصف السابع الأكاديمي في المدرسة الثانوية الشاملة.
 
بدأت سلسلة النشاطات قبل 5 أشهر  عندما اشترك الطلاب وأولياء أمورهم بفعالية مشتركة في المدرسة الثانوية الشاملة بإشراف الأستاذ محمد عمر كبوب, المدير المهني للوسط العربي في الجمعية ومحمد قندس مدير مركز الصفوف الأكاديمية في المرحلة الثانوية.
 
بعدها, اشترك أولياء الأمور في الإجتماع الشهري بمحاضرة شيقة عن المرحلة الإنتقالية من الناحية النفسية والإجتماعية بإشراف الأستاذ محمد عمر كبوب.
 
كما واشترك الطلاب بدورة "التطوير الذاتي" في الجمعية بفعالية عن مراحل الإنتقال في الحياة التي تعطيهم اليات للتعامل مع الصعوبات في مرحلة الإنتقال وتقبل الإنتقال الى إطار مختلف.
 
وخلال شهر رمضان المبارك, اشترك الطلاب بتناول فطور جماعي وبفعالية مشتركة مع الأستاذ محمد كبوب  ومحمد قندس مديرهم الجديد كي يتعرفوا عليه من قرب.
 
ولختام النشاطات شارك الطلاب يوم الثلاثاء الماضي بفعاليات تعارف شيقة ومثيرة التي تهدف على كسر الحاجز بين الطاقم الإداري الجديد والطلاب والتي تعزز الشعور بالثقة في الانتقال للمرحلة الجديدة  باشراف المربية شهيرة فخر ومركزة الصفوف الأكاديمية في المرحلة الإعدادية سلوى سطل، وانتهت الأمسية بتناول وجبة طعام احتفالية في المنتزه في شاطئ يافا.
 
في كلمة منه شكر الأستاذ محمد عمر كبوب كل من المرشدين المتطوعين الذين اشتركوا في الفعاليات والنشاطات الطالبتان المتطوعات الخريجات من الصفوف الأكاديمية نور دسوقي واية فخر.
 
كما وهنئ الطلاب بانتقالهم للمرحلة الإعدادية وأرسل لهم التمني بالنجاح والتفوق الدائم.
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
[email protected] الى الامام وبتوفيق
نورا البطش - 14/09/2013
رد

تعليقات Facebook