اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الراشدية تعلن عن الإضراب المفتوح

 

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الراشدية بمدينة اللد، جاء فيه "
 
أهالينا اولياء امور الطلاب
 
نبلغكم بأن لجنة أولياء امور طلاب المدرسة قد قررت عدم إفتتاح السنة الدراسية والإعلان عن الاضراب فيها وذلك بسبب تقاعس البلدية وإهمالها لأوضاع المدرسة من ناحية النظافة , فصفوف المدرسة ما زالت متسخة ولم تزال بقع الدهان من ارضيتها بعد طلائها وساحات المدرسة مليئة بالأوساخ المتراكمة منذ شهرين والأعشاب الشوكيّة والحفر والآبار المفتوحة والتي تشكل بالطبع خطراً على ابنائنا وعلى سلامتهم وسلامة معلمينا في المدرسة .
 
كل هذا بالإضافة الى اكتظاظ المدرسة بالطلاب وزيادة عددهم خاصة في الصفوف الدنيا ( اول- ثالث ) . وعدم توفر المراحيض الكافية لعددهم الكبير الامر الذي يشكل ايضاً عائقاً صحيّاً ومضراً لسلامتهم .
 
أهالينا اولياء الامور من أجل سلامة ابنائكم ومن أجل صحتهم ومن أجل ان يعاملوننا كالبشر نرجو حسن تعاونكم وتفهمكم لهذا الاضراب , الى تقوم بلدية اللد بتنظيف المدرسة وتجهيزها وتهيئتها لاستقبال ابنائنا الطلاب .
 
بأحترام
 
لجنة اولياء امور طلاب المدرسة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الاضراب مر شهرين منذ ابتداء العطله الصيفيه واظن انه وقت كاف لتهيئة المدرسه وترميمهاكل سنه تضرب لجنة اولياء الامور في اول ايام للمدرسه ويخيبو امل الطلاب المتلهفين للعوده للمدرسه ...صحيح ان الاضراب لصالح الطلاب ولكن نتمنى ان يجدي نفعا لمصلحة طلابنا الذي خاب املهم بالرجوع لمقاعد الدراسه و.....
مريم - 26/08/2013
رد
2
.... بارك الله فيكم
محمد عليوه - 26/08/2013
رد

تعليقات Facebook