اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: لقاء تعارف بين طلاب الصف السابع مع الهيئة التدريسية في مدرسة الثانوية الشاملة

 
نظمت المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة يافا صباح اليوم الأحد لقاء تعارف للطلاب المترفعين إلى الصف السابع، حيث التقى الطلاب مع المعلمين في المدرسة وقاموا بجولة للتعرف على مرافقها وتم توزيعهم على الصفوف، كما وتعرفوا خلال اللقاء على الهيئة التدريسية للمدرسة ومربي الصفوف.
 
وقد تخلل اللقاء جملة من الفقرات لتعريف الطلاب على النظام العام في المدرسة، وألقى مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل كلمة في الطلاب شرح لهم القوانين في المدرسة وبعض التعليمات من بينها كالالتزام بالزي المدرسي، ومنع اصطحاب الهاتف الخلوي إلى المدرسة، كما وأوضح للطلاب بعض من قوانين وأسس المدرسة، ودعا الطلاب لشراء الكتب لمن لم يحصل عليها، أو الاشتراك في مشروع استعارة الكتب المدرسية بمبلغ 280 شيكل، وذلك خلال الأسبوع الأول.
 
وقال المربي عبد الحليم سطل "اي طالب يواجه مشكلة يتوجه إلى مربي الصف، وأتمنى لكم عاماً موفقاً وناجحاً".
 
وفي حديث مع المربي عبد الحليم قال ليافا 48 "نحن بدورنا نُدرك المخاوف التي تنتاب الطلاب بعد انتقالهم للدراسة في المرحلة الإعدادية، وسنسعى لأن يتم استيعاب الطلاب بشكل يضمن اجتياز كل المخاوف، ونتمنى لهم عاماً دراسياً موفقاً".
 




































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
جميل جدا روعة
بنت فلسطين - 20/12/2015
رد
2
بنت زهرة وفاطمة منورين المدرسة
بنت - 26/08/2013
رد
3
המחנכת הודעה זו היא עבור כל מנהלי ב"ס ולא רק למר עבד אל חאלים (אותו אני מכבדת ) אני חושבת שאתם צריכים לדייק לא רק על הופעה נאותה ומכובדת של התלמידות אלא גם על הופעה נאותה של נשות החינוך אותן אתם מציגות כדוגמת חיקוי חינוכי - לא יכול להיות שמורה תבוא לב"ס כאשר היא חושפת את כתפיה , גבה או את החזיה שלה על כתפיה ( זאת אנו רואים בב"ס אג"יאל תיכון למשל ) מן הראוי שתדאגו לזה להופעה ייצוגית ונאותה של כל אשת חינוך שנמאת במערכת - אם לא למען הכבוד והדת לפחות למען האטיקה החינוכית . תודה וסליחה על ההתערבות
יפואית - 25/08/2013
رد
4
1 בהצלחה .. ושתהייה שנה יפה ונהדרת לכוולם :D
123 - 25/08/2013
رد
5
بالنجاح لامير محاميد ولكل الطلاب سنة دراسية ممتعة ومفيدة ان شاء الله.
ابو البراء - 25/08/2013
رد

تعليقات Facebook