اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: لجنة الآباء في مدرسة الزهراء بمدينة اللد تقرر الإضراب حتى تلبية مطالبها

 

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن لجنة الآباء في مدرسة الزهراء الابتدائية في مدينة اللد قررت الإعلان عن إضراب حتى تلبية البلدية لمطالبها بإنشاء ملعب وبيئة تعليمية مناسبة في المدرسة، حيث قال مراسلنا أن المدرسة تفتقر للخدمات الأساسية كملعب للطلاب والساحة بداخلها غير مهيئة ومليئة بالحفر، بالاضافة لعدم توفر بعض من الخدمات الاساسية الأخرى.
 
وقد التقى مراسلنا منير الوحيدي مع السيد سليم أبو مطير رئيس لجنة الآباء في المدرسة الذي قال "قمنا بالتوجه إلى بلدية اللد مراراً وتكراراً ولكنها لم تستجب لنا، فالمدرسة تقدم خدماتها لأكثر من 750 طالب، والمدرسة لا يوجد بها ملعب، ولا ساحة مهيئة للطلاب، فهم يلعبون في وقت الاستراحة داخل الصفوف، ولذلك قررنا الإعلان عن إضراب في المدرسة حتى يتم تلبية مطالبنا".
 
وقال السيد سليم أبو مطير "أتوجه إلى الأهالي بعدم ارسال أبنائهم إلى الدراسة مع بداية السنة الدراسية الجديدة حتى يتم ابلاغهم من قبل لجنة الآباء بافتتاح السنة".
 
ندعوكم للمشاركة في صفحتنا الرسمية عبر الفيسبوك على الرابط التالي: 
 
 

 



























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المدرسة الزهراء اللد انا كثير بحب المدرسة الزهراء النو هي بنسبي يلي احلي مدرسة في العلم النو كل المعليمين فيهي منحيي بحبكوم موت انا كثير شتقت المدرسة يا ريت ترجع ايام زمانً انا والله منسيتج المدرسة النو كل حيتي فيه انا بحبكوم كثير بتمن لكوم التوفيك
ديانا مربوع - 11/10/2013
رد

تعليقات Facebook