اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الدعوة إلى تتمة الاجتماع الطارئ يوم الخميس القادم في المركز الجماهيري

تلقت كافة المؤسسات والشخصيات اليافية مساء اليوم دعوة إلى تتمة الاجتماع الطارئ الذي عُقد مساء أمس الاثنين في المركز الجماهيري والذي جاء بعد المسيرة الاستفزازية التي قام بها المستوطنون مساء السبت الماضي أمام مسجد النزهة.

الدعوة إلى الاجتماع جاءت تتمة للإجتماع الطارئ، حيث من المتوقع أن يتم تداول ما طُرح من نقاط ومواضيع في الاجتماع الأول وليتم وضع خطط وبرامج لتنفيذها .

وفي نفس السياق فإن دعوات ونداءات سُمعت ظهر هذا اليوم من قبل رجال تربية ورجال مستقلين في المدينة طالبوا القيادات اليافية إلى ضرورة اتخاذ خطوة سريعة تأتي تلبية لرغبة المدينة إلى ضرورة رؤية خطوات احتجاجية سريعة رداً على الممارسات الاستفزازية للمستوطنين والتي تشاهد ساعة بساعة في المدينة.

وهنا رابط الخبر الخاص بالاجتماع الذي عقد مساء يوم الاثنين للتباحث بشأن اعتداءات المستوطنين المتكررة على مدينة يافا :

http://www.yaffa48.com/site/item.aspx?itemid=687

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مجرد تأكيد آمل ان الكل وافق على القرارات والخطوات وأنه تم التأكيد على الهيئة الاسلامية والحركة الاسلامية الجنوبية بالنسبة للمشاركة في نشاطات جماهرية كلمظاهرات وأن لا يكون للدعم من قبل رجال الاعمال للهيئة تأثير على اتخاذ قرار مستقل بهدف ان نحقق مصلحة البلد بجرئة وشجاعة. وايضا اود ان اضيف انه اذا تم التاكيد على هذه الجهات يوثق ذلك بوسائل الاعلام حتى لا نشهد مرة اخرى السيناريو الذي شهدناه يوم المظاهرة ضد عنف الشرطة- الجماعة قالوا شيئ في الاجتماع وفي الاعلام صرحوا بشيئ آخر. اسأل الله أن يوفق الجميع.
مجرد تأكيد - 19/01/2011
رد
2
יאפא ללערב ובס שאלה איפה גבי קדיס שביקש אותנו בהפגנות הריי יפו מאוחדת
יאפא ללערב ובס - 19/01/2011
رد
3
יאפא ללערב ובס אני לא מבין אסיפה ועוד אסיפה ועוד אסיפה די חלאס נמאסתם כבר הריי הפתרון ברור ומחכה לביצוע הם רוצים כוח הם יקבלו כוח שלטים ומיקרופונים זה לא בבית ספרנו פשוט מאוד בכל מסגד ישמרו שומרים משלנו עם טלפונים וכשיש בעיה אני בטוח בצעירים שלנו בשניות הם מתיציבים תעזבן אספות ושטויות רוב אלה שיושבים באספות האלה הם אנשים משועממים ואינטראסנטים אחמד אבו עאג"ווא אללה יחאיי אסלאק לא מתאים לך לשבת איתם
יאפא ללערב ובס - 19/01/2011
رد

تعليقات Facebook