اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: ظهور أبن آوى في وضح النهار

وصل موقع يافا 48 مجموعة من الصور لاحد المتابعين وقد التقطت مجموعة من الصور لحيوان بريّ هو أبن آوى في وضح النهار حيث انتشر ظهور هذا الحيوان البريّ وسط الاحياء والبيوت في الاونة الاخيرة.

ويظهر في الصورة أنثى أبن آوى في الأسابيع المتقدمة من الحمل وذلك في منطقة فولفسون حيث يبدو انه وبالقرب من المكان وكر لقطيع منهم .

هذا وقد أفاد مراسلنا في يافا أن القطيع يصل إلى حديقة (جان دفيدوف ) كل ليلة لإلتقاط طعامه من اصطياد الدجاج والديوك في المكان حيث قلة ا‘داد تواجد تلك الدجاج مع افتراسها من قبل قطيع ابن آوى في المكان.

يافا: ظهور أبن آوى في وضح النهار
يافا: ظهور أبن آوى في وضح النهار
يافا: ظهور أبن آوى في وضح النهار

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اسلوب قذر جديد تتبعه اسرائيل لارهاب الفسطينيين واجبارهم عن بلادهم بهذه الحيوانات المفترسة المهندسة وراثيا لتنقل الامراض الى الفلسطينيين ان لم تعتدى عليهم . ولو اقدم فلسطينى على قتل اى منها سوف يجد مايسمى بسلطة حماية البيئة فى انتظاره لفرض غرامة باهظة عليه بتهمة الاعتداء على حيوان محمى بيئيا كما فعلت مع من قتلوا الخنازير التى اطلقتها على اراضيهم الزراعي وكانت تهاجم الفلاح الفلسطينى . وانا اشعر بالدهشة من العتماد على ابن اوى وترك الخنازير رغم ان الاثنين (المحتل الاسرائيلى والخنازير ينتمون الى اصل واحد . وربما كان قادة اسرائيل ينحدرون من يهود مسخوا خنازير وقرودا عقعابا لهم على عصيان الله كما ورد فى القرأن الكريم . اللهم ارحم فلسطين وشعبها العظيم من هؤلاء الخنازير ...اللهم امين .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 28/03/2024
رد
1
صدقت
الحق - 01/04/2024
2
كلام صحيح شوفنا في شارع עבודת ישראלי
يافا - 28/03/2024
رد

تعليقات Facebook