اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أهالي اللد والرملة يشككون في رواية الشرطة حول مقتل الشاب سعد أبو غانم

 
شكك أهالي مدينتي اللد والرملة في رواية الشرطة حول حادثة مقتل الشاب سعد أبو غانم، والذي لقي مصرعه عصر أمس الجمعة اثر تعرضه لاطلاق نار من قبل أحد المستوطنين في مدينة الرملة، للاشتباه بعلاقته بحادثة طعن الفتاة اليهودية.
 
وقال أهالي من اللد "على ما يبدو أن الشاب سعد أبو غانم والذي يُعاني أصلاً من اضطرابات نفسية قُتل بدم بارد لمجرد وجوده في مكان حادثة طعن الفتاة، دون أن يرتكب أي ذنب أو جريمة سوى كونه تواجد قرب المكان".
 
وقال آخرون "يبدو أن الشاب سعد ارتبك لحظة وقوع حادثة الطعن وحاول الهرب والنجاة بنفسه ليقوم أحد المستوطنين باطلاق النار عليه، وقتله على الفور".
 
وتداول أهالي من اللد أن الشرطة قامت بعد الحادثة باعتقال المشتبه به في حادثة الطعن، الا أنه لم يتم التأكد بعد من صحة هذه المعلومات، ولم تصدر الشرطة بياناً رسمياً حول الحادثة. 
 
 ومن جانبها طالبت عائلة الشاب سعد أبو غانم اللجنة الشعبية والجهات المختصة الى عقد اجتماع عاجل وبحث جريمة قتل ابنهم بدم بارد. 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اذا لم يكن لنا عرب الداخل اي دور عاجل واستنفار غاضب وحاسم فليستعد العرب على من الدور الي جاي كلاب تقتل فينا وحنا مش مكفينا قتل ببعض حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا عرب افيقو افيقو من هذا السبات يجب ان يكون هناك مظاهره واسعه وغاضبه على اولد الخنازير المسطوطنين
ابن اللد - 27/04/2024
رد

تعليقات Facebook