اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

في جعبتنا سؤال "لماذا أهملت بلدية تل أبيب المواطنين العرب في موقعها الجديد على الانترنت"؟!


افتتحت بلدية تل أبيب الأسبوع الماضي موقعها على الانترنت بحلته الجديدة، ,وقد لوحظ  إهمال كبير في الموقع لتجاهله اللغة العربية في حين  يعمل الموقع بشكل ممتاز بالروابط  العبرية والإنجليزية.

ومن المعلومات المتوفرة لدينا فإن بلدية تل أبيب استثمرت الملايين لصالح مشاريع خدماتية تسهل على الجمهور التواصل معها بالوسائل المريحة وأهم هذه المشاريع كان إنشاء موقع على الشبكة العنكبوتية، حيث يلاحظ لكل من يتصفح الموقع الإهمال الكبير الواقع في الجزء العربي من الموقع ولم يتم تحديث الموقع وتجديده منذ زمن.

وأثناء تصفحنا لموقع البلدية باللغة العربية شهود أكثر من 10 روابط فيه لا تعمل من أصل 18 رابطًا.

ويقدم موقع الانترنت التابع لبلدية تل أبيب أكثر من 30 خدمة للجمهور وأبرزها التواصل مع الجمهور، وتقديم دفعات على الانترنت وطلب إعفاءات من الأرنونا وخدمات هندسية وخدمة التواصل المباشر مع رئيس البلدية بالإضافة إلى خدمة البريد الإلكتروني والاستمارات وغيرها الكثير، كل هذه الخدمات متاحة بالعبرية والإنجليزية بينما يُحرم المواطنون العرب هذه الخدمات بدوافع غير معلومة .

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا " لماذا قامت بلدية تل أبيب بإهمال اللغة العربية في موقعها على الإنترنت وغيرها" ؟! هذا وقد حاول الموقع نقل وجهة نظر وحال ورودها سيتم نشرها لاحقًا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook