اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: "أدركوا الجدار الحديدي قبل أن تقع المصيبة وتحل الكارثة"

 

تصوير: نعيم مصاروة
وصل موقع يافا 48 نبأ طارئ من قبل أحد جيران  ملعب كرة القدم التابع للمركز الجماهيري مفاده أن خطراً وشيكاً قد يحدث إذا ما تقرر الإسراع في تصليح الجدار الآيل للانهيار جراء العاصفة الهوجاء التي ضربت المدينة، حيث تكبدت المدينة خسائر فادحة في عدة مرافق حيوية من بينها مرتع الكثير من فتيان المدينة في ملعب كرة القدم الواقع في شارع "دونولو هروفيه" بمحاذاة المركز الجماهيري.
 
وقد التقطت عدسة موقع يافا 48 الجدار الحديدي الذي ينذر بخطر محقق، وسط  إكتظاظ  الفتيان  تحته ممن وجدوا ضالتهم في الملعب ليمارسوا هواياتهم وقضاء أوقاتهم بلعبة كرة القدم.
 
أحد الجيران :"هنالك لافتة في المكان وضعت للتحذير من إنهيار وشيك وقد كتب فيها الملعب مغلق، وقد أعلنت خطر التواجد في المكان لكن هذا لا يمنع هؤلاء الفتيان من قضاء أوقاتهم في الملعب لذا نرى ضرورة الإسراع في تصليح هذا الجدار قبل أن تقع الكارثة التي لا تحمد عقباها".

هذا وقد وصلنا أن إتصالات جرت بين إدارة المركز الجماهيري ومدرسة الثانوية الشاملة والتي أثمرت تعهدات بأن تقوم مديرية التعليم في البلدية بإجراءات تكفل إعادة صيانة الجدار وسرعة تصليحه.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أيا واحد الاخ الكريم يا من اسميت نفسك بالواحد حتى اثار العاصفة هي من مسؤولية ابراهيم ابو شندي ؟؟ اتق الله . صباح يوم الاثنين - بعد اليوم العاصف الذي اجتاح المنطقة يوم الاحد التقيت مع الاخ ابراهيم ابو شندي في ارض الملعب وبعد ان راينا الخطر الناجم من الجدار قمنا بنفس صبيحة اليوم باغلاق مداخل الملعب وارسال رسائل طارئة الى المسؤولين في بلدية تل ابيب يافا وشركة " מוסדות חינוך " وفي صباح يوم الثلاثاء وصل المهندسون المختصون واعطوا القرار باصلاح جذري للجدار لما فيه خطر على كل من يستعمله - ومن المفروض ان يبدأ العمل به بهذا الاسبوع وانهائه قبل انتهاء فرصة الفصل الاول .شكر خاص للاخ ابراهيم الذي ادرك الموقف وقام بما يجب عليه فعله باسرع ما يمكن - الحق يجب ان يقال
عبد الحليم محمود السطل - 26/12/2010
رد
2
يا وردي يا وردي ولكم اش هادا من امتن سرلو هيك؟؟؟ الحأ ابو شندي
واحد - 25/12/2010
رد

تعليقات Facebook