اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اعتقال 3 مواطنين من خارج يافا بشبهة الاعتداء على حراس الامن في مستشفى ايخليوف

 
أفادت مصادر مطلّعة أن الشرطة قامت مساء اليوم باعتقال 3 أشخاص للاشتباه بتورطهم في الاعتداء على حراس الأمن في مستشفى ايخيلوف الاسبوع الماضي، حيث تم اعتقال الثلاثة من مخبئهم في بات يام.
 
وقالت المصادر أن المشتبهين الثلاثة البالغين من العمر (22، 42، 28 من سكان كريات ملاخي وحيفا وتل ابيب) وجميعهم من اليهود، سيتم عرضهم على محكمة الصلح في تل ابيب صباح غدٍ الاثنين للنظر في طلب تمديد اعتقالهم بشبهة الاعتداء على الموظفين وحراس الأمن في المستشفى.
 
وبحسب بيان سابق للشرطة فقد قام 5 أشخاص يوم 28-9-2017 بالاعتداء بالضرب على حراس الامن في مستشفى ايخيلوف قبل أن يهربوا من المكان، وذلك على خلفية جدال ومشاحنة نشبت بين فتاة يهودية تبلغ من العمر 19 عاماً وصلت إلى المستشفى برفقة والدها البالغ من العمر 49 عاماً، والتي أعربت عن عدم رضاها من العلاج الذي تلقته، واستدعى الجدال تدخل رجل أمن فرّق بينهما، وبعد ذلك بنصف ساعة وصلت سيارة ونزل منها أفراد واعتدوا على رجال الأمن في المستشفى.
 
هذا وتم تمديد اعتقال الفتاة ووالدها في محكمة الصلح حتى يوم غدٍ الاثنين 2-10-2017، بالاضافة لاعتقال مشتبه آخر وتمديد اعتقاله هو الآخر ليوم الاثنين.
 
يشار إلى أن وسائل إعلام ضللت الرأي العام ونشرت أن الفتاة ووالدها ومن قام بالاعتداء على حراس الأمن هم عرب من مدينة يافا، ليظهر بعد التحقيقات والاعتقالات التي أجرتها الشرطة أنهم جميعاً من الوسط اليهودي ومن خارج مدينة يافا.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة، لوبا السمري - في تل أبيب يافا وباطار مواصلة الشرطة التحقيق في ملف اعتقال المواطن (49 عامًا) من يافا وابنته (19 عامًا) وهما من الوسط اليهودي بشبهات الضلوع في ملف الاعتداء على 3 حراس ألامن في مستشفى ايخلوف في تل أبيب، مساء يوم الأربعاء الفائت  , الاعتداء الوحشي العنيف السافر الذي اسفر عن اصابة 3 حراس الامن بجروح متفاوتة وصفت لاحقا  ما بين المتوسطة والطفيفة ، وذلك من خلال 5 مشتبهين، الذين هم وعلى ما يبدو من مادة التحقيقات ، بصلة وثيقة مع المشتبهة ووالدها ، والذين كانو قد تقدموا الى المستشفى مساءها وحاولوا الدخول الى قسم الطوارىء الذي كانت تتعالج فيه الشابة المشتبهة (19 عاما) والتي كانت برفقة والدها المشتبه، وأبدت عدم رضاها عن المعاملة والعلاج الذي تتلقاه هناك، وبالتالي قام المشتبهون بالاعتداء على حراس الأمن بصورة وحشية ، والفرار هاربين من المكان. حتى توصلت الشرطة  لاحقا الى اعتقال مشتبه من ريشون لتسيون وبالتالي قامت في تمديد فترة اعتقال الاخير والمشتبهين الاب وابنتة حتى نهار اليوم الاثنين.
 
ومن ثم توصل  الشرطة مؤخرا لاعتقال 3 مشتبهين اضافيين ضالعين وهم مختبئين في شقة سكنية ببات يام  (22-42-28) عاما سكان  حيفا وتل ابيب وكريات ملاخي من الوسط اليهودي , تم مؤخرا تمديد فترة اعتقال 3 المشتبهين الاخيرين حتى نهار يوم الاربعاء 04.10 الجاري وذلك على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات ووسط توقع تنفيذ اعتقالات لمشتبهين اضافيين لاحقا. 
 
تصوير: الشرطة




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook