اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان توضيحي بشأن الفيديو الذي انتشر لمعلمة تُعنف أحد الطلاب بالنقب

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن رئيس اللجنة المحلية في دريجات السيد يعقوب أبو حماد، تعقيباً على الفيديو الذي نُشر لمعلمة تُعنف أحد الطلاب في النقب، ونسبه البعض إلى أنه وقع في احدى مدارس دريجات.
 
وجاء في البيان "
 
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6)
 
لقد قام اليوم البعض بنشر فيديو على الفيسبوك بصدد معلمة تتعامل بعنف وبأسلوب غير لائق مع أحد الطلاب في مدرسة ما، والغريب في الأمر أن هذا المقطع نُسب لمعلمة من دريجات تعمل في مدرسة ما، والبعض ذكر أن هذا الحدث في دريجات.
 
بودي أن أصرح أن هذا الحدث لم يحدث في دريجات ولا يبت بأي صلة بمعلمات دريجات ومن المؤسف أن البعض ذكر في تعليقاته اسم دريجات، ومنهم من عنون الفيديو "بمعلمة تنكل بطالب في دريجات"، وآخر ذكر أن الطالب من العائلة الفلانية والمعلمة من الدريجات.
 
لقد قمت بالرد على كل هؤلاء منذ ساعات الظهيرة، والغريب في الأمر ان الخبر والفيديو حتى هذه اللحظة يُنشر على أساس أنه منسوب لمعلمة من دريجات، وسؤالي إلى هذا الناشر وغيره من المعلقين من أين لك هذه المعلومة وعلى أي أساس تنشر معلومة كاذبة؟.
 
كيف شعورك بعد أن ظهرت حقيقة الأمر، وهل راودك ضميرك على الاعتذار عن ما نشرت؟، حسب معلوماتي أن المعلمة معروفة وأن وزارة التربية والتعليم على علم بهذا الموضوع، لذا يجب على كل من أدرج اسم دريجات أو معلمة من دريجات بصدد هذا الموضوع أن يكتب تصحيح واعتذار.
 
يعقوب أبو حماد
رئيس اللجنة المحلية - دريجات.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياناس اتقو الله اصبحتم كذئاب تنتظرون الفريسه تقع ويتم نهش لحمها اتقو الله . كمان ازا المعلمه عملت غلط في الجهات المخوله تحاسبها بلاش تشهير في جهات مختصه للعقاب مش السنتكم اتقو الله مين ليس بخطيئه منكم اتقو الله اصبحنا أمة الكزب أمة النفاق أمة التشهير أمة لانعمل بكتاب الله وستة نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
من الرمله - 29/09/2017
رد

تعليقات Facebook