اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وفد من المؤسسات اليافية يهنئ الشيخ رائد صلاح بالإفراج

 

زار وفد من المؤسسات اليافية مساء هذا اليوم الإثنين فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني في مكتبه بمجمع ابن تيمية في مدينة أم الفحم، حيث شمل الوفد اليافي على ممثلين من مؤسسة الرابطة لرعاية شؤون عرب يافا وهم السيد جابي عابد والسيد عبد القادر سطل، وممثل عن قائمة يافا البلدية السيد عمر سكسك، والسيد سامي أبو شحادة ممثلاً عن حركة الشبيبة اليافية، بالإضافة إلى إدارة الحركة الإسلامية في مدينة يافا برئاسة الشيخ أحمد أبو عجوة.

وجاءت هذه الزيارة لتهنئة الشيخ رائد صلاح بالإفراج عنه من سجن الرملة، حيث قضى الشيخ فيه محكومية لمدة 5 أشهر بعد إدانته بملف باب المغاربة الذي تعود أحداثه لعام 2007.

هذا وقد أكد الوفد اليافي عن تضامنه الكامل مع فضيلة الشيخ رائد صلاح وتباحث الوفد مع فضيلته خلال الزيارة مختلف قضايا الداخل الفلسطيني ومعاناته إزاء الممارسات العنصرية التي فشت في الآونة الأخيرة في المؤسسات الحكومية في الدولة، كما وتبادل المجتمعون قضايا المجتمع اليافي الساخنة وعلى رأسها قضية السكن، حيث تم طرح بعض المقترحات التي من شأنها إيجاد حلول لأزمة السكن في المدينة.

وفي نهاية الزيارة ختم الشيخ رائد صلاح بكلمة موجهة إلى أهالي مدينة يافا، كما وقدم الوفد بإسم اليافيين هدية رمزية للشيخ رائد صلاح وهي عبارة عن مشهد لمدينة يافا تم إلتقاطه من حي المنشية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام هذا العمل المكثف والحضور لحركة الشبيبة في مدينة اللد ورحلة الى حيفا واليوم ام الفحم في ثلاثة ايام ؟؟؟كل الاحترام الى الشبيبة اليافية بالفعل مبشرين بما هو خير.يعطيكوا العافية والى الامام.
مراقب يافي - 20/12/2010
رد

تعليقات Facebook