اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: عكاشة ُيضرب بالحذاء في البرلمان المصري

 
ضرب النائب المصري كمال أحمد في البرلمان المصري النائب توفيق عكاشة المثير للجدل بالحذاء بعد موافقة المجلس على إحالته للتحقيق، اثر استقباله السفير الاسرائيلي لدى مصر في منزله.
 
وفي التفاصيل ان نوابًا تقدموا بطلب إلى رئيس المجلس علي عبد العال لإحالة عكاشة وهو مالك محطة تلفزيونية ومقدم برنامج حواري بها إلى التحقيق قائلين إنه خرج على مقتضيات السلوك العام للنواب.
 
وبعد حادثة الضرب، أمر عبد العال بطرد النائبين من القاعة. وقال شاهد إن النواب انسحبوا من الجلسة عقب ذلك احتجاجًا على ضرب عكاشة بالحذاء.
 
وفي وقت سابق اليوم، قالت مصادر في مجلس النواب المصري الموالي للانقلاب العسكري إن المجلس وافق اليوم على إحالة النائب توفيق عكاشة إلى لجنة تحقيق خاصة بعد استضافته السفير الإسرائيلي لدى مصر في منزله بدائرته الانتخابية بمحافظة الدقهلية إحدى محافظات دلتا النيل.
ُ
يذكر ان مصر وّقعت معاهدة سلام مع اسرائيل عام 1979.
 
وأعلن السفير الإسرائيلي في القاهرة، حاييم كورين، أنه سيواصل اللقاءات مع النائب البرلماني المصري توفيق عكاشة، للتناقش حول عدد من القضايا المهمة، على الرغم من الضجة التي ثارت في مصر حول لقائهما السابق قال كورين في حديث لإذاعة الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، "سيكون هناك بالطبع متابعة للقائنا السابق، لأننا اتفقنا على استمرار النقاش حول عدد من القضايا ومحاولة التوصل إلى حلول"، مضيفا "من الممكن أن ننجح في التوصل إلى نتائج إيجابية لهذه اللقاءات".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هاذا الحقير من النوع الذي اذا ضرب الحذاء بوجهه صاح الحذاء باي ذنب اضرب
خالد حبش - 05/03/2016
رد
2
بيستاهل هل كلببب
ههههه - 29/02/2016
رد
3
تفوووووو علك يا عوكشة
احمد - 29/02/2016
رد
4
ביסתאהל
פארס - 29/02/2016
رد
5
الواطي رح يفضل واطي
ابو سليمان - 28/02/2016
رد
6
ههههههههههههههههههههه
יפו - 28/02/2016
رد

تعليقات Facebook