اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

نجاح كبير لشبكة مطاعم الحاج كحيل في يافا

 

اسماء ومصطلحات عديدة تحملها مدينة يافا ، من بينها: عروس البحر وعروس فلسطين وحورية البحر وأم المطاعم وغيرها.. واغلب زوار هذه المدينة لا بد ان تمتعوا بمذاقات الوجبات التي تقدمها شبكة مطاعم الحاج كحيل ، والتي اصبحت من معالم هذه المدينة. حيث تم مؤخرا افتتاح فرع جديد لشبكة المطاعم أمام برج الساعة في منطقة يافا القديمة ، حيث يقدم الفرع الجديد وجبات مميزة مثل "موّز ، رقبة خروف محشية ، أضلاع محشية ، مأكولات شعبية مختلفة ومميزة". ويمزج المطعم وجبات من مأكولات الماضي الشعبية ، ومأكولات الحاضر العصرية ويقدم أشكالا مختلفة ومنوعة من السلطات والمقبلات، من بينها: سلطة الخبيزة، سلطة العلت "هندبة"، سلطة السبانخ والجرجير والزعتر والتبولة وغيرها. مع العلم ان شبكة مطاعم الحاج كحيل تنعدم من المشروبات الروحية، بالاضافة الى ان اغلب عمال الشبكة هم من ابناء العائلة واخوة الحاج نعيم.

الرجل الذي يقف على قمة هذه الشبكة هو الحاج نعيم كحيل ابو محمد 52 عام من سكان مدينة يافا وهو رجل اعمال ناجح ويعمل على مدار الساعة من اجل التفوق والتقدم دائما. و تضم شبكة مطاعم الحاج:

مطعم الحاج كحيل وسط المدينة افتتح عام 1991 . ومطعم الوجبات السريعة في دوار برج الساعة افتتح عام 2006. ومطعم الحاج كحيل الجديد المميز افتتح مطلع العام الحالي، بالاضافة لمطعم حمص الحاج في دوار الحاج كحيل بادارة خميس كحيل شقيق الحاج نعيم.

سيرة ذاتية ناجحة للحج نعيم كحيل:

ولد الحاج نعيم كحيل عام 1958 في حي العجمي بمدينة يافا. نشأ وترعرع في بيت والديه المرحوم احمد محمد كحيل ووالدته ام محمد حفظها الله، اللذان كان همهما الوحيد تربية سليمة وصالحة لابناءهم على الخير والايمان وعبادة الله. بدأ الحاج نعيم دراسته الابتدائية في مدرسة حسن عرفة ومن ثم الدراسة الثانوية في المدرسة الشاملة وحصل على شهادة التوجيه بامتياز ومن ثم سافر الى المانيا لتعلم الهندسة المعمارية عام 1976، وعاد للبلاد عام 1978 لمساعدة العائلة في اعمالها الحرة التجارية حتى عام 1982، ليتوجه بعدها الى العمل المنفرد ويفتتح محلات تجارية كانت في قمة النجاح. وفي العام 1991 تم افتتاح اول مطعم لشبكة الحاج كحيل في وسط المدينة، بمساحة 55 متر، وخلال 8 سنوات تم توسيع المطعم وترميمه على افضل صورة ليصل الى مساحة 350 متر ليعد من اكبر المطاعم في منطقة المركز. ومع نجاح هذا المطعم تم افتتاح فرع اخر قرب دوار الساعة للوجبات السريعة، ونجاح يتلو نجاح حتى افتتاح المطعم الجديد والمميز في دوار الساعة.


 ويقول الحاج نعيم كحيل: اتمنى لجميع ابناء يافا وعرب الداخل الاعزاء التوفيق والنجاح ومزيدا من التقدم في مشاريعهم التي تعود بالفائدة علينا جميعا، من منطلق قوله تعالى "لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه كما يحب لنفسه"..

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بحث عن عمل في شكة مطاعم الحج اكحيل اويد ان اشتغل في المطعم الي تابع لا الحج كحيل في مدينة يافا وانا اوريد ان اعمل في اي شيء وارجو منكم ان توساعدوني في الوصول الى المطعم واترك لكم رقمي 0597144720 وانا عمي 17 وداخل في 18 سنة وشكرا
انا ماجد خصيب من رام لله - 12/02/2013
رد
2
بحث عن عمل في شكة مطاعم الحج اكحيل اويد ان اشتغل في المطعم الي تابع لا الحج كحيل في مدينة يافا وانا اوريد ان اعمل في اي شيء وارجو منكم ان توساعدوني في الوصول الى المطعم واترك لكم رقمي 0597144720 وانا عمي 17 وداخل في 18 سنة وشكرا
انا ماجد خصيب من رام لله - 12/02/2013
رد
3
ابن عمك صالح الله يرحمه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سعدت كثيرا لرؤيتك ابن عمي الحبيب واتمنى التواصل من خلال الهاتف مع جميع العائله سلام الى الجميع 205-516-6372 هذا رقمي في امريكا / بارك الله فيكم ولكن
علاء صالح كحيل - 20/11/2012
رد
4
علاء حسونة منور يافا يا أحلى فلسطيني علاء حسونة صورك منورة الخبر في يدينا بقية من بلاد شارفت على الضياع ،، وكل ما نتمناه هو عودة كل ما ضاع منها ، يافا\الكرمل\الناصرة\تل الربيع\ام خالد ووووو ، وما نرجوه من أهلنا في الأراضي المحتلة أن يقاوموا الرحيل ، ويبقون جاثمين على صدور من خدش أنامل يافا واستوطنها ... كم أتمنى أن ألامس بحر يافا ، ذلك الذي أغرق فيه شوقا كل يوم .... محمود درويش حج ليافا وما استطاع لكعبتها سبيلا .... أحج إليك يا يافا..معي أعراس بيارة‏ فناديها عن الميناء ..عن الميناء ناديها‏ وفدوى طوقان بكت على أطلالها ، فقالت على أبواب يافا يا أحبائي‏ وفي فوضى حطام الدور‏ بين الردم والشوك‏ وقفت وقلت للعينين... يا عيني‏ قفا نبك‏ أما أنا فإنني أبحث عن عشاق يافا وتهطل بداخلي ذاكرة لم أعشها فيها ، وعمري بات قلب واحد لمدينتين ، إحداهما أقطنها ، وهي جبل النار ، والأخرى تقطنني ، وهي ( يافا ) الأولى أسير في شوارعها ومعي شوقا محمولا بأكفان ، والثانية يثير شوقي لها كل ضجيج العالم نحن في حلٍّ من التذكار فيافا فينا وعلى أهدابنا عشب الجليلِ لا تقولوا : ليتنا نركض كالنهر إليها، لا تقولوا ! نحن في لحم بلادي... وَهْيَ فينا ما أتمناه فعلا وما رغبتُ بقوله لأبناء شعبي في يافا ، هو ما قاله درويش قبلي : هذه الأرض التي تمتصُّ جلد الشهداءْ تَعِدُ الصيف بقمح وكواكبْ فاعبدوها نحن في أحشائها ملح وماء وعلى أحضانها جرح... يحارب أما أنا فوطني ليس حقيبة ، وأنا لستُ مسافرة ـ إنني العاشقة ، والأرض حبيبة تحياتي ،،، ومبارك للحج كحيل ولكل فلسطيني ...
الصحفية مجدولين حسونة - 10/02/2011
رد
5
بارك الله لك نسأل الله العلي القدير أن يبارك للحاج أبو محمد ولجميع رجال الأعمال اليافيين كما نكن له كل الاحترام على الالتزام بتعاليم الدين وعدم بيع الخمور.إلى الأمام ووفقك الله.
تنبيه الغافلين - 31/01/2011
رد
6
بنت أختك حفظك الله وآدامك الله بصحة وعافية وثبتك الله على الدين وعمل الخير
بنت أختك - 31/01/2011
رد

تعليقات Facebook