اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رفيفو محذراً "نقترب من اطلاق صاروخ على طائرة ركاب بسبب الجريمة في المجتمع العربي"

 
وجه رئيس بلدية اللد، يائير رفيفو، رسالة حادة إلى رئيس الوزراء وكبار المسؤولين الأمنيين حذر فيها من "خطر حقيقي وملموس" في أعقاب الجريمة المتفشية في المدينة. تم إرسال الرسالة بعد ساعات من عثور الشرطة على صاروخ لاو في ساحة روضة أطفال بالمدينة.
 
وكتب رفيفو في رسالة بعث بها إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع يوآف غالانت، ووزير الأمن القومي إيتمار بن غفير، ورئيس الأركان اللواء هرتسي هليفي ورئيس الشاباك: "لقد كنت أصرخ وأحذر من هذه المشكلة منذ أكثر من عشر سنوات ودعا إلى الإعلان عن عملية واسعة لجمع الأسلحة غير الشرعية التي في أيدي المجرمين في المدينة.
 
وأضاف رفيفو: "لقد حل السابع من تشرين الأول (أكتوبر) الجريمة في المجتمع العربي". كما أشار في رسالته إلى وسائل الحرب التي تم العثور عليها قبل أسبوع في ساحة روضة بمدينة اللد، ووصف ذلك بأنه "عمل لا يطاق". وتساءل رافيفو: "أين الجيش الإسرائيلي ليحرس أسلحته؟ فهل استعد الشاباك للتعامل بشكل عاجل مع هذا التهديد الوجودي، وأين وكالات إنفاذ القانون والمحاكم التي ستتعامل مع الإرهابيين المحليين - وتضعهم في السجن لسنوات عديدة؟.
 
ووفقا له: "بصاروخ مثل هذا، نحن على وشك إطلاق النار على طائرة مليئة بالركاب. ليست هناك حاجة لانتظار طائرة بدون طيار من إيران، كل شيء موجود هنا بالفعل".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook