اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الطالبة نور غرابلي تفوز بمنصب رئيسة مجلس طلاب مدرسة أجيال الثانوية بمدينة يافا

 


في اجواء مميزة، جرت في مدرسة اجيال الثانوية انتخابات لبرلمان الطلاب وفازت الطالبة نور غرابلي من الصف الحادي عشر بلقب رئيسة البرلمان، فيما حصلت الطالبة انتصار ابو قاعود من الصف العاشر على لقب نائبة الرئيسة، حيث جسدت للطلاب عملية الانتخابات من المرور بمراحل الانتخاب والتوجه الى مراقب الصندوق لتسجيل الاسم والحصول على ظرف لاختيار المرشح والتصويت في صندوق الاقتراع.

وقد أعرب الطلاب عن مشاعرهم المفعمة بالحماس لممارسة حقوقهم بالمدرسة بشكل ديمقراطي واختيار ممثل لهم، حيث كرّس مربو الصفوف حصص التربية بموضوع الانتخابات الفعالة، وصفات المرشح تمهيدا ليوم الانتخابات.

هذا وأعلن مدير المدرسة المربي جلال طوخي عن النتيجة في طابور الصباح وسط أجواء مميزة، وطلب من المرشحة الفائزة نور غرابي ان تلقي كلمتها أمام الطلاب وقامت بتقديم الشكر الجزيل للطلاب والداعمين لها آملة من الله ان تنفذ خططها للسنة الدراسية.

واكد مدير المدرسة جلال طوخي على اهمية سير الانتخابات في المدرسة لخلق طالب قائد يعي لحقوقه وواجباته، كما أكد على اهمية دور مجلس الطلاب بالمدرسة معربا سروره عن مشاركة المجلس المدرسي في السنوات السابقة بفعاليات مختلفة وانجاحها، وقدم التهاني لرئيسة البرلمان للسنة الدراسية الحالية الطالبة نور غرابلي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شىء عادي هذا شىء عادي كل المدارس تضع لجنة ورئيس طلاب ومساعدين
معلمه - 06/12/2012
رد
2
ام الله يوفقكم انشالله وبالنجاح المستمر وربنا ينجح كل طلاب المدرسه في الامتحانات آمين.
ام. - 05/12/2012
رد
3
مبروك مبروك نوررر وانتصار شيرين بالنجاح
احمد - 05/12/2012
رد
4
יפה יפה לכם חבל שלא בחרנו בזמננו.....
לינא - 05/12/2012
رد

تعليقات Facebook