اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عيسى: نطالب بترميم السقف في روضة الكركس باللد

 


وجه رئيس اللجنة لمتابعة قضايا التعليم في مدينة اللد رسالة الى المديرة العامة لوزارة المعارف السيدة داليت شتوبار وطالبها بالتدخل السريع وان تجبر بلدية اللد بترميم مبنى الروضة وخاصة السقف فيها والذي تنهمر منه الامطار بغزارة وبدون أي حاجز وتبلل جميع محتويات الروضة من اثاث وألعاب وغيرها .

هذه الامطار والتي تسربت الى داخل الروضة  بدون أي حاجز او مانع يسدها قد حولت الروضة من الداخل الى بركة سباحة او حتى مستنقع مائي نتيجة للأوساخ التي جرفتها من خارج السقف وتثبت هذه الامطار المتسربة رداءة السقف والذي بحاجة الى ترميم اساسي .

ويفيد مراسلنا ان قسم الهندسة والصيانة والتربية والتعليم قسم الروضات على دراية تامة بوضع الروضة الا انهم لم يقوموا بالترميم بسبب عدم توفر او تواجد الميزانيات لذلك .  هذا ما اكده السيد عيسى في رسالته للسيدة داليت المديرة العامة لوزارة المعارف .

وفي تعقيب اولي للسيد يائير رافيفو المدير العام لبلدية اللد والذي استلم نسخة من هذه الرسالة مع مقطع فيديو صغير يجسد كمية الماء المتسربة من سطح الروضة اثناء الامطار الغزيرة التي هطلت قبل اسبوعين  فقد إحتج في تعقيبه على الية التوجه لوزارة المعارف ومكتب مراقب البلدية بدلا من التوجه المباشر اليه او عن طريق قسم الروضات . وثم افاد ايضاً بأن البلدية قد حصلت على ميزانية الترميم وان مهندس البلدية يعد حساب الكميات للشروع في عملية الترميم مباشرة  وعما فريب .

وقد عقب السيد أيهاب عيسى رئيس اللجنة لمتابعى قضايا التعليم " بأن التجارب العملية مع بلدية اللد تؤدي بنا الى عدم الثقة بهاو انها تخل بوعودها ولا تنفذ أي شيء ,  حتى تعقيب المدير العام بانه قد حصل على ميزانية الترميم  لا يصدقه ما لم يصدر من محاسب البلدية والذي هو المدير الفعلي لها مع احترامه الشديد للمدير العام . لهذا علينا بمتابعة هذا الموضوع بكل قوة والتحرك في كافة المجالات المتاحة لارغام البلدية بترميم الروضة "

وحتى الان لم يصدر أي تعقيب او رد فعل من مكتب المديرة العامة للوزارة او مكتب مراقب الدولة .

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook