اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أردوغان: لن ندير ظهرنا لإخواننا المظلومين في غزة إطلاقا موقع بكرا

شدد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان  الأحد على وقوف بلاده "إلى جانب المظلومين في قطاع غزة".

وفي كلمة له خلال مؤتمر الإعلان عن مرشحي رؤساء البلديات عن حزب العدالة والتنمية، في مركز الخليج للمؤتمرات بمدينة إسطنبول، قال رجب طيب أردوغان: "لن ندير ظهرنا لإخواننا المظلومين (في غزة) إطلاقا".

 

وعن "المجازر الإسرائيلية في غزة"، أوضح أردوغان قائلا: "الذين يريقون المزيد من الدماء ويزهقون الأرواح ويقتلون الأطفال سيواجهون العدالة الإلهية عاجلا أم آجلا"، مؤكدا أن تركيا "ستبذل قصارى جهدها إلى جانب جميع الدول ذات الضمير الحي لمحاسبة الظالمين أمام القانون".

وتمنى من الله "الرحمة للإخوة الفلسطينيين الذين قضوا في الهجمات الإسرائيلية" والبالغ عددهم 23 ألف شخص وغالبيتهم من النساء والأطفال.

كما حيا الرئيس التركي "كافة الأبطال الفلسطينيين الذين يدافعون عن وطنهم وعرضهم" ضد قوات الجيش الإسرائيلي، مشددا على أن تركيا ستقف شامخة إلى جانب الفلسطينيين بكل وسائلها.

ويوم السبت، دعا وزير الخارجية التركي هاكان فيدان خلال المفاوضات مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وقد دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها الـ93 حيث تستمر الاشتباكات والقصف الإسرائيلي على مختلف مناطق شمال وجنوب القطاع، في ظل تفاقم الكارثة الإنسانية والصحية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اش خص الدين بلخيانة الظاهر عندك ضعف ايمان وصاحب دنيا اذا ربنا سبحان وتعالى ابتلانا ما علينا الا الصبر الحمدلله على كل حال احنا بدناش الدنيا احنا بدنا الاخرة خلي الدنيا لا اصحاب الدنيا الاسلام بريئ من الخون والخاين بحياتة ما بفوت الجنة . حتى انت لو اتصهينت برضوش فيك رح يقولو فش خير فية بدينة بدو يكون في خير فينا . راجع نفسك يا اخي الكريم اذا الانبياء ربنا ابتلاها استغفر ربك وتوب الى الله خلي ايمانك قوي . الله يهديك
الي الاخ يافا - 09/01/2024
رد
2
كلب وبعووي .فاتح خمارات وقمارات للصهاينة بترزق من وراهم
فلسطيني - 09/01/2024
رد
3
بس حكي وبرم افضل اضلك مخروس
يا شيخ روح نام - 09/01/2024
رد
4
كله كلام فاضي . كلكم من عرب لمسلمين عايفين حالكم . جبناء حتى هون عربنا بينا على حقيقتنا اديش احنا طلعنا جبناء . اول ما وحده او واحد نزل منشور في الفيسبوك حبسوه حكومة بن غفير . الكل جوبن الكل صار يرجف من الخوف . مش عارفين انو بكرا الدور جاي علينا . راح ندعس وننضرب وننطحه من بيوتنا . واحنا خلينا ساكتين . والدول العربية والاسلامية عايفن حالهم . جبناء خويفه . واكترهم عملاء خاينين . اصلا احنا العرب مشهورين بالخيانه . حتى من غزة نفسها بفسدو على بعض . عشان هيك راح اصير يهودي . اصير من الشعب المختار .
ابن يافا - 08/01/2024
رد
5
اه منيح الكل بدو يوقف مع غزه واهلها الكل بحكي وين العمل اش بتستنوا هادا مله مخطط من نتنياهو وساره والمتطرفين بدهم غزه بدهم بهجروا اهلها وهم يستحلوها حرام عليكم حرام على سكوتكم معقول كل العالم مش قادر يوقف المجازر اللي بتصير ربنا على كل ظالم
انسان - 08/01/2024
رد
6
لا اله الا الله محمد رسول الله ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
الله - 08/01/2024
رد

تعليقات Facebook