اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان للجنة الشعبية في مدينة اللد

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن اللجنة الشعبية في مدينة اللد، جاء فيه " 
 
أهلنا الكرام في مدينة اللد ومن حولها: 
نبرق إليكم أسمى التحيات، ونحنى لكم أعلى الهامات على ما بذلتموه من صمود وثبات على الحق، وتحد ودحض للباطل. 
هذا وبعد اجتماع اللجنة الشعبية يوم أمس مع كوادرها وشبابها وشيوخها تم الاتفاق على هذه النقاط المهمة، التي يجب أخذها بعين الاعتبار، والعمل بمقتضاها، وبدونها لن يهدأ الحال، ولن يرتاح البال حتى تتحقق، وهي: 
 
1- تقديم المجرمين الذين قتلو الشهيد موسى حسونه، والكشف عن هوية الجناة
2-طرد كل المستوطنين.
3-سحب السلاح من كل المستوطنين.
4-عدم تجول أي مدني بسلاح. 
5-إخلاء مبنى البلديه فوراً، وإغلاقه، وعدم استعماله تحت أي مسمى للنواه التوراتية. 
6-إطلاق سراح كل المعتقلين، وعدم مداهمه البيوت العربية.
7- إخلاء الكلية العسكرية من المتطرفين التي تعتبر مصدرا للإرهاب في اللد.
 
كما ونعلن ونؤكد على مقاطعة رفيفو مقاطعة تامة، وعدم التواصل معه بأي شكل كان، وسيتم اعتبار كل من يتواصل معه خارج عن الصف. 
 
"والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون" 
 
اللجنة الشعبية-اللد.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
قال امير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه "علموا اولادكم السباحة والرماية وركوب الخيل" 1. السباحة 2. التدريب على المسدس ورمي القنابل 3. قيادة سيارة طائرة دراجات نارية ... سيأتي يوم نقاتل به الاعداء فلابد ان نتجهز الى ذلك اليوم
محمد - 19/05/2021
رد
2
ما هذه الفتنه. اهل الرمله ناس شرفاء ولن نسمح بالفتن الان ولا بعد حين. كفانا اعطينا للفته كثير من الوقت، حتى عرفنا الحق من الباطل والحمد لله. فلا تحاول او تحاولي ان تفرق بين اللد والرمله، فهم في الأصل واحد . والمواقف تتحدث .وجزى الله اهل الرمله خير عن اهل اللد، وجزى الله اهل اللد خير عن اهل الرمله، وما يافا عنا ببعيده. والحمد لله رب العالمين.
الى بنت بلاد - 19/05/2021
رد
3
انت بتحكي الجواسيس الحمد الله كل اهل اللد شرف تبعت بس اللد لام من اللد احسن ناس مش جاسوس لانو اصلي
من اللد - 19/05/2021
رد
1
انا معك وربي يوحد الصفوف والقلوب دائما . ولا حول ولاقوة الابالله
حسبي ربي - 19/05/2021
4
اما بعد اتمنا من الله عز وجل بان يمحي المصطوتنين محي وما يضللهم اثر بئذن الله
الاسم وحده مناضله - 19/05/2021
رد
5
وانت يا جاسوس، ما الك الا اهلك وناسك، بكرا بيحصلوا حاجتهم منك وبرموك رمية الكلاب. والله هم بنفسهم قالوها من زمان، الي بخون ناسه واهله ممكن يخون كل شيء . اياك تفكر انهم بثقوا فيك. هم حاطين عليك كمان جاسوس متلك. وعلى كل جاسوس في جاسوس. وهيك بدهم المجتمع كلو يصير جواسيس على بعضهم. لكن خسئوا ان كنت انت وامثالك بعتم انفسكم، فشبابنا شرفاء اغلبهم لا يبيعون لا أرضهم ولا عرضهم. والحمد لله شبابنا ناس طيبين، وكلنا ايد وحده، تعال يا جاسوس يا خاين حط ايدك مع اولاد شعبك ، واهلك وناسك.لان من والى اعداء الله خلد معهم في جهنم،هل تتمنى مصيرك يكون جهنم خالد فيها!! فكر بالكلام يلي بتعاون اليهود ضد اخوانك العرب. اوعك انت والثله القليله الفاسده تفكروا انكم مش مكشوفين. والله مكشوفين ومعروفين واحد واحد. لكن من باب الستر احنا ساترينكم، بنقول بلكي بكرا يصحوا، بلكي بكرا يرجعوا لعقولهم. وما زال باب التوبه مفتوح، ونحن بنمد ايدنا لكل تائب. شبابنا حياهم الله احسن شباب، كل من ضحى وانسجن وتصاوب وانجرح، وانغدر، واستشهد، كل من دافع عن ارضه وعرضه هو بعيوننا، وبارواحنا نحميه. التماسك والوحده حلو وقوي يا ابناء البلد الحبيب. اياك ترضى بالمذله، اياك. الروح غاليه، لكن ما عند الله دائما اغلى وابقى. اياك تضعف وتبيع وطنك واولاد وطنك ولا علشان مال الدنيا كلها،هذي دنيا وكل واحد فيها مبتلى، وما نمر به الآن هو امتحان وابتلاء ليميز الله الخبيث من الطيب." وان تنصروا الله ينصركم ويثبت اقدامكم" والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون. والحمد لله رب العالمين ،وصل اللهم وسلم وبارك على الصادق الامبن سيدنا محمد ومن والاه، ولا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل.
حسبي ربي - 19/05/2021
رد
1
الرمله دسوسين خوانه
بنت بلاد - 19/05/2021
2
مين الجاسوس؟؟؟
بنت اللد - 19/05/2021

تعليقات Facebook