اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عائلة الدجاني في مدينة القدس تعلن رفضها المشاركة في حفل تدشين دوار يحمل اسم د. فؤاد الدجاني

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/11/17/djany%20(3).JPG

 

وصل موقع يافا 48 بيان موقع عن ممثل لجنة عائلة الدجاني في مدينة القدس السيد سفيان محمد رشدي بكر الدجاني، وقد دعا أفراد العائلة إلى عدم مشاركتها بهذا الإحتفال لدعاوي سياسية ورؤية وطنية على حد وصف البيان، حيث رفضت العائلة المشاركة في حفل التدشين لعدد من الأسباب يذكرها البيان.

وإليكم نص البيان كما وصلنا:

بداية نشكر كل من ساهم في إطلاق اسم الدكتور فؤاد اسماعيل الدجاني على دوار في وسط مدينة يافا، إن هذا العمل لإنجاز كبير للعائلة ولمن ساهم في هذا العمل الكبير، كما نشكر صاحب موقع يافا 48 على السماح بإعلاننا هذا ونود لفت إنتباه القراء الكرام إلى أن عائلة الدجاني في القدس الممثلة بلجنتها تعارض الإشتراك في تدشين الدوار الذي سيسمى باسم الدكتور فؤاد اسماعيل الدجاني وذلك لأسباب عديدة نذكرها فيما يلي:.

1- ليس من وطنيتنا أن نكون تحت الأعلام الإسرائيلية في تدشين الدوار لما له من خرق للمبدأ الذي نؤمن به.
2- التدشين والمشاركة لهما أبعاد سياسية كبيرة تسيء إلى كل فرد في العائلة.
3- كان من المفروض مشاركة العائلة وتبادل الطروحات عبر اللجنة الممثلة لعائلة الدجاني في القدس وعمان.
4- نحن في عائلة الدجاني الممثلة في اللجنة لا نقبل المشاركة في مثل هذا التدشين، وكل شخص يحضر الإحتفال إنما يمثل شخصه وليس للعائلة شأنا به.

لجنة الدجاني
القدس
ممثل عن اللجنة سفيان محمد رشدي الدجاني

إلى هنا نص البيان.

ويأتي هذا البيان بعد إعلان البلدية عن إقامة حفل تدشين لدوار يحمل إسم الدكتور فؤاد الدجاني بتاريخ 26-2-2012 أمام مستشفى الدجاني في مدينة يافا، وذلك بعد مبادرة أطلقها عضو المجلس البلدي في المدينة السيد أحمد المشهراوي.

يشار إلى أن عائلة الدجاني عائلة مقدسية الأصل ولديها عدد من الفروع في الداخل والشتات أبرزها في العاصمة الأردنية "عمان".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الدكتور فؤاد رحمه الله صحيح أنه من مواليد القدس، ولكنه مارس حياته المهنية في يافا، وإفتتح فيها أول مستشفى، وصحيح أن وطننا الحبيب قابع تحت الاحتلال الإستعماري الغربي المتمثل في الصهيونية العالمية والمسيحيين المتصهينين الإنجليين، ولا أقول فقط الإحتلال اليهودي الصهيوني. لأن إحتلال وطننا هو من قبل الغرب وأدواتهم من الصهاينة. و إذا كانت بلدية يافا مشكٌلة فقط من اليهود المحتلين وأرادت ذلك فهذا يعني أنه لا يمكنهم طمس التاريخ، وأما إذا كانت من أبناء وطني فهذا إعتراف بالجميل وإحياء الحقيقة والتاريخ. مع إحترامي لعائلة الدجاني المقدسية، فمنهم ما زال يعيش في القدس تحت الإحتلال وعلم المحتل الصهيوني الإسرائلي، هل في هذة الحالة أقول أنهم معترفون بهذا الكيان الغاصب، لا وألف لا، أقول عنهم مرتبطين.
عبد الحليم الدجاني - 02/01/2021
رد
2
كل الاحترام هذا هو الموقف الوطني السديد .... كل الاحترام
الجنرال - 16/02/2012
رد
3
والله تعبنا من ا ... عائلة الدجاني الغت مجيئها للاحتفال لتسمية شارع او زنجة على اسم الدجاني خوفا منها بان لا تقع في مطب الرقص على الحبلين ...الله يحيي اصلكم ويديمكم ذخرا لنا ولاجيالنا القادمة ...باين عليكم انه البعد الجغرافي خلى عندكم افاق لا يستهان بها من الرضوخ الى صوت نبض الشارع العربي الاصيل والوطنية النقية من
ابن يافا... - 16/02/2012
رد
4
חבל מאוד מצד אחד אני מבינה את המשפחה וכל הכבוד להם אבל מצד שני סך הכל רוצים לכבד את סבא שלכם ולא מבקשים מכם לבוא ולחתום על הסכם שלום . בכל אופן שיהיו בריאים וכל הכבוד על הערכים שהם לא מוכנים לוותר עליהם . רק מעניין אותי כשאחמד משהראוי אמר שמגיעים מכל המדינות וכולם אישרו הוא לא דיבר איתם ? לפחות לשאול קודם את אלה שגרים קרוב חחחחח ממש מצחיק
יפואיתוש - 16/02/2012
رد
5
عروسة البحر بحاجه الى عائلة وطنيه مثلكم انما طلب خاص للعائله ان يأتو الى يافا لكي تتطلبوا بحق ابن يافا وعائلة الدجاني فليكن ذكره خالدا" عند الله
ابن يافا فلسطيني حر - 16/02/2012
رد

تعليقات Facebook