اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الحركة الإسلامية تشكر للسيد أحمد المشهراوي لجهوده بإلغاء قرار هدم أجزاء من مسجد البحر

http://www.yaffa48.com/site/online/2011/10/5/ba7armosq%20(1).jpg


تتقدم الحركة الإسلامية بهذا بالشكر الجزيل لعضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي وذلك على جهوده المضنية التي قام بها، وعمله على أن تُلغي بلدية تل أبيب إخطار الهدم بحق أجزاء من مسجد البحر، حيث كانت البلدية قد أصدرت بتاريخ 5-10-2011 قراراً إدارياً يلزم القائمين على مسجد البحر بهدم بوابتين ودرج في المسجد، وأمهلت البلدية في حينه القائمين على المسجد مهلة 24 ساعة لتنفيذ هذا القرار، وذلك بحجة أن الدرج المؤدي إلى أحد مرافق المسجد تم بناؤه بطريقة غير قانونية.

هذا وتوجهت الحركة الإسلامية في حينه إلى السيد أحمد المشهراوي لإدارة هذا الملف والعمل على إبطال القرار الذي يُخشى من تداعياته، حيث سعى السيد أحمد المشهراوي عبر عدة جلسات عقدها في هذا السياق لإلغاء القرار، وقام بزيارة المسجد رفقة كل من الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية والقائم بأعمال رئيس البلدية لمعاينة دعوى البلدية والعمل على الوصول إلى توافق يُرضي كافة الأطراف.

يشار إلى أن الحركة الإسلامية في مدينة يافا عملت على أن يتم تنفيذ التفاهمات التي أبرمت خلال لقاء جمع الشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في يافا والمستشار القضائي للبلدية والسيد أحمد المشهراوي، الأمر الذي دفع البلدية في النهاية إلى إصدار قرارها بالعدول عن تنفيذ أمر الهدم بحق بعض الأجزاء في المسجد.

 

 

إقرأ في هذا السياق :

 يافا: تحرك محلي وقطري لإلغاء قرار هدم درج وإغلاق بوابتين في مسجد البحر

 يافا: البلدية تمهل القائمين على مسجد البحر 24 ساعة لهدم بوابتين ودرج في المسجد

 بالصور: إنطلاق مشروع صيانة وترميم مسجد البحر في يافا

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
כל הכבוד האמת אין מילים להודות לך על מעשייך אבל אני בטוחה שלמילת תודה יש הרבה כוח להעניק לך עוד מוטיבציה לשמור ולדאוג ליפו ותושביה אני מקווה שנזכה לעוד הרבה אנשים כמוך ושנהיה בידיים טובות.. תודה ויישר כוח
יפואית גאה - 15/02/2012
رد
2
אני לא מבין תנועה האיסלמית מי מיצגת? תנועה דרומית צפונית מי מיצגות רק את עצמן מתי נפסיק עם השתיות דרום צפון תודה למי שעמד מאחורי מניעת הריסת המדרגות .מתי נהיה פעם מאוחדים
יפואי חור - 15/02/2012
رد

تعليقات Facebook