اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

للمرة الخامسة - تمديد اعتقال 4 مشتبهين في قضية مقتل السيد جابي قديس ليوم الأحد القادم

http://www.yaffa48.com/site/online/2012/01/16/ta3nnew.JPG


علم مراسل موقع يافا 48 أن المحكمة المركزية في تل أبيب مددت ظهر اليوم الأربعاء إعتقال 4 من المشتبه بهم في قضية مقتل السيد جابي قديس رئيس الجمعية الأرثوذكسية في مدينة يافا إلى يوم الأحد القادم، ويأتي هذا التمديد للمرة الخامسة على التوالي، حيث كانت المحكمة قد مددت الأسبوع الماضي إعتقالهم إلى اليوم الأربعاء.

وقد طلبت النيابة من المحكمة تمديد اعتقال المشتبه بهم الأربعة لمدة 7 أيام على ذمة التحقيق، إلا أن القاضي وافق على تمديد الإعتقال لمدة 4 أيام فقط.

يشار إلى أن حادثة مقتل السيد جابي قديس وقعت مساء يوم الجمعة الموافق 6-1-2012، وقامت الشرطة باعتقال عدد من المشتبه بهم في القضية، فيما استصدرت الشرطة أمراً يمنع نشر أي تفاصيل تتعلق بهوية المشتبهين أو تفاصيل القضية لغاية 9-2-2012.

وما زال الشارع اليافي يتساءل، هل ستُفضي التحقيقات التي تقوم بها الشرطة إلى الوصول لمعلومات جديدة وحل لغز مقتل السيد جابي قديس رئيس الجمعية الخيرية الأرثوذكسية، أم أنها ستقوم بالإفراج عن المشتبه بهم المعتقلين لديها؟.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسارا عليك يا جابي الله لا يبارك لة الي قتل جابي! الله يدمر بيته واهله الي قتل جابي! يارب ازهر الحق!
زعلانة - 26/01/2012
رد
2
הגזימו כבר שהמשטרה תשאל את העם מי רצח את גבי וכולנו נענה להם בפה אחד אין חוץ ,הוא תיכנן והחיילים שלו ביצעו את המוטל עליהם . נא לפרסם את התגובה ,לא להתעלם ,הסיפור שקוף לחלוטין ,בוא לא נשים את ראשינו בתוך החול כגון "בת יענה "!!!!!!!
מה קורה בבית המשפט ?? - 25/01/2012
رد
3
ד האמת חייבת לצאת לאור יופי !!!!!!!!!!
מחמד - 25/01/2012
رد
4
יפו אוףףףףף נו כבר, כולנו במתח. מעניין למה כל פעם מאריכים להם.
יפו - 25/01/2012
رد

تعليقات Facebook