اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تأجيل أمر الاغلاق اليوم الى الساعة السابعة 19.00

 
صادق وزراء الحكومة في اجتماع عبر الهاتف على القيود الجديدة بمناسبة عيد الفصح اليهودي وبحسب التقييدات الجديدة سيبدأ الإغلاق اليوم في تمام الساعة 19:00 مساءً ولن يتمكن الناس من مغادرة المدن التي يقيمون فيها  ، حتى مساء السبت الساعة 20:00 مساءً ، ثم ستعود القيود العادية.
 
فيما سيتم تشديد القيود غدًا ،  اذ سيُحظر الابتعاد عن البيوت مسافة تزيد عن 100 متر ،  ابتداء من الساعة 15:00 حتى الخميس الساعة  صباحا 07:00.
 
وكان  نتنياهو  قد اعلن امس ان الإغلاق الذي يبدأ اليوم في الساعة 16:00 سيستمر حتى صباح يوم الجمعة، بحيث يُمنع الخروج  من البلدات، وان حظر الخروج من البيت عشية عيد الفصح اليهودي يبدأ من يوم الأربعاء الساعة 18:00 ، لكن وفق مستند لوائح الطوارئ الذي صادق عليه الوزراء قبل قليل سيبدأ الاغلاق اليوم الساعة 19:00 وسيستمر الاغلاق حتى الساعة 20:00 من مساء السبت، فيما يبدأ حظر الابتعاد عن البيوت 100 متر في الساعة 15:00 من يوم الأربعاء.
 
وكان من المفترض ان تعقد جلسة الحكومة منتصف الليلة الماضية، لكن سكرتير الحكومة تساحي بروفيرمان، اخبر الوزراء انه نظرا للساعة المتأخرة، ولعدم استكمال صياغة لوائح التعليمات الإضافية في وزارة المالية، تم تأجيل الجلسة الى  اليوم الثلاثاء.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook