اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: البدء بتنفيذ اتفاقية إخلاء مخيم محرومي السكن في حديقة العجمي في يافا

 

تصوير: أمير أطرش

علم مراسل موقع يافا 48 أن بعض العائلات التي وقعت على إتفاق إخلاء مخيم محرومي السكن مع البلدية باشرت صباح اليوم الخميس بإخلاء المخيم، حيث سيتم تعويض هذه العائلات من قبل البلدية ووزارة الرفاه الإجتماعي بمبلغ 10 آلاف شيكل لإيجاد سكن بديل.

وقد وصل إلى المخيم صباح اليوم عدد من الشخصيات اليافية من بينها عضو المجلس البلدي السيد سامي أبو شحادة، والسيد عمر سكسك، بالإضافة إلى النائب في الكنيست محمد بركة الذي وصل إلى المخيم للإطلاع على أوضاع محرومي السكن في المدينة.

هذا وقد عٌقدت ظهر اليوم الخميس في مكتب وزارة الإسكان في تل أبيب جلسة لبحث قضية السكن في مدينة يافا وحضرها كل من (النائب محمد بركة، عضو المجلس البلدي سامي أبو شحادة، المحامي أمير بدران، المربية فاطمة حليوى، السيد عمر سكسك، يهوديت ايلاني، بالإضافة إلى مدير شركة العميدار، ومدير عام شركة الحلاميش، ومديرة مكتب وزارة الإسكان في منطقة تل أبيب - يافا، والمستشارة القضائية لدائرة أراضي إسرائيل وعدد من الشخصيات).

وتم خلال هذه الجلسة عرض مناقشة قضايا السكن في مدينة يافا، حيث تقرر عقد جلسات اتفاقية بين ممثلي الجمهور والمكاتب الخاصة لمتابعة هذا الملف.

وفي حديث مع عضو المجلس البلدي سامي أبو شحادة قال "برأينا كانت هذه الجلسة هامة ونعتقد أنه حتى هذه اللحظة التوجهات غير إيجابية من الجهات المعنية بحل قضايا السكن في مدينة يافا، قمنا خلال هذه الجلسة بطرح مشكلة السكن بمركباتها المختلفة ونحن مهتمون بمتابعة هذه القضية في الاجتماعات التي اتفق على عقدها في الأسابيع القادمة".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نزل الستار ؟ ليالي الصيف مرت *والمشكلة ما مرت *والبرنامج كان *نلاقي بيت وين ما كان*ملقيناش بيت *ولا زعتر وزيت*وراحت بكيسه الولد *متلومش امك يا ولدي *هادي بلد بس الجاج فيها بلدي *همه وعدوها ودقوا عسدرهم *وانتي استني واحنا ماسكين بقرونهم*والله بس عهديك اللي رمحت وراهم *وسمعت كلامهم انا كتير مستاء *وهادة الكلام بس ليكي يا وفاء***
سالم السطل - 25/11/2011
رد
2
استسلام وا اسفا .... كان لا ينبغي ان يوقعوا ... لا الومهم ولكن الوم اهل البلد الذين تركوهم وحدهم الا القليل من الذين ناصروهم ... والوم نفسي اني لم اناصرهم ...
استسلام - 24/11/2011
رد

تعليقات Facebook