اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

منذ بداية شهر رمضان: مقتل 6 أشخاص بعمليات اطلاق نار اجرامية

 
 
منذ بداية شهر رمضان وحده، قُتل 6 اشخاص في جرائم بشعة في مجتمعنا العربي الذي استيقظ اليوم الأربعاء على آخرها، حيث لقي الشاب عميد الجش 25 عاما من قرية عرعرة (المثلث) مصرعه متأثرا بجراحه اثر تعرضه إطلاق نار خلال تواجده على مدخل منزله، بعد منتصف الليلة الماضية. 
 
جريمة تلو الجريمة تنغص حياة الناس، الكبار والصغار، وتغص فرحة الشهر الفضيل، شهر الرحمة والتراحم ، وتسلب فرحة العيد، لكنها قبل ذلك كله تسرق روحا خلقها الله..
 
ومن البلدات المفجوعة بأبنائها خلال شهر رمضان، والتي ما زالت تلعق جراحها وتحاول لملمة احزانها، الناصرة وطمرة وباقة الغربية والرملة ودالية الكرمل.
 
ففي مطلع رمضان، قُتل عازف العود النصراوي توفيق زهر، عندما كان يمر برفقة حفيدته امام مخبز في الناصرة، حيث أصابته رصاصة وأردته.
 
بعدها بأيام اهتزت مدينة طمرة، عندما اقدم ملثمون على قتل الشاب وسام جودات ياسين (44 عاما)، رميا بالنار أمام محله وعلى مقربة من بيته، وهو الذي لم يمض على زواجه اكثر من 6 اشهر، فترك من خلف زوجة حامل. بعد بأقل من 24 ساعة، فجعت مدينة باقة الغربية بمقتل الشاب احمد ضراغمة (35 عاما) رميا بالنار امام بيته. الدور التالي كان على الشاب دانيال حلبي (18 عاما) من دالية الكرمل، الذي تعرض للطعن وفارق الحياة، ثم اصابت النيران المرحومة انتصار العيسوي ( 48 عاما ) من سكان مدينة الرملة فأردَتها، وصباح اليوم استيقظ مجتمعنا – كما اسلفنا سابقا- على مقتل الشاب عميد الجش (25 عاما) من عرعرة رميا بالرصاص.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحمد لله انه ما في عندنا دوله كان اكلنا بعض
نبيل - 29/05/2019
رد

تعليقات Facebook