اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: افتتاح فرع جديد للدورات الرياضية في كرة القدم لكافة الأجيال في ملعب "ديفيد لويس"

 

تصوير: أمير أطرش


في حديث خاص لموقع يافا 48 مع مدير المركز التربوي للرياضة وكرة القدم (ديفيد لويس) في مدينة يافا السيد عثمان سكسك، أعلن عن افتتاح دورات جديدة لكافة الأجيال لتعليم أسس وقوانين لعبة كرة القدم العالمية، وقال "في الآونة الأخيرة تم افتتاح فرع خاص لطالبات المدارس وتحديداً للصف السابع والثامن، ونحن بصدد افتتاح دورات رياضية أخرى للروضات ولكافة الأجيال، حيث سُيعنى المركز الرياضي بجيل ما بين 4 سنوات ونصف، إلى سن 13 سنة، بالإضافة إلى دورات خاصة بالفتيات".

وأضاف السيد سكسك "عمد المركز في السنوات الأخيرة إلى افتتاح مركز إضافي من خلاله يتم تقديم المساعدة في التعليم وتقديم دروس مساعدة لطلاب المركز بالتعاون مع طلاب أكاديميين من جامعة تل أبيب، وكل هذا يهدف إلى مساعدة أبناء المدينة في تجاوز صعوبات التعليم في إطار أحبّ لعبة إلى قلوب أبنائنا وهي كرة القدم".

وأردف "في هذا العام تم افتتاح الملعب البلدي، وتم تزويده بأفضل وأرقى التجهيزات بمواصفات عالمية، حيث استضاف الملعب عدد من المباريات في الدوريات المختلفة في البلاد".

وأوضح سكسك "نحن بدورنا ندعو الأهالي في المدينة إلى تسجيل أبنائهم للالتحاق بهذه الدورات التي من شأنها إبراز مواهب جديدة عند أبنائنا، حيث تصل تكلفة التسجيل إلى 750 شيكل للعام الواحد، وسيتم تسليم العضو الجديد ملابس رياضية وحذاء رياضي، علاوة على ذلك فإن هناك غرفة محوسبة من خلالها تقدم المساعدة والعون للطلاب الملتحقين في المركز، فكل ما يحتاجونه متوفر لتقضية أمتع الأوقات في غرف ومرافق المركز المختلفة من (تنس طاولة، ألعاب ترفيهية، محاضرات ثقافية تروبية، وغيرها) كل هذا بهدف تنمية القدرات الرياضية لدى أبناء المدينة".

وأنهى سكسك حديثه "لمن يرغب بالاشتراك في المركز التربوي الرياضي التوجه إلى إدارة الملعب والتسجيل، وللاستفسار الاتصال على هاتف رقم 036594253، أو 0578507294، أو التوجه لزيارتنا في شارع هبعشاط رقم 6".

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
מרכז ספורט על שם דיויד לואיס ולא דיויס על השלטים ראיתי כתוב השם דיויס לואיס זאת טעות השם שלו דיויד לואיס הבעלים של רשת מלונות ישרוטל בארץ הוא לפני שלושה חודשים בן 84 היה במותו יש לי הצעה לתלות שלטים של הרשת במגרש בתמורה להמשך מימון המגרש והספורט למען תושבי יפו בהצלחה לכל הענף של הספורט הערבי ביפו
JOHNNY - 18/11/2011
رد

تعليقات Facebook