اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: الجثة التي عُثر عليها في مقبرة اللد تعود للسيدة نرمين مسعود


علم موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر في الشرطة أن تحليلات الفحص التي أجريت في المعهد الطبي أبو كبير للجثة التي تم العثور عليها قبل عدة أيام مكبلة ومدفونة بصورة غير قانونية في مقبرة اللد الإسلامية تعود للفتاة نيرمين مسعود البالغة من العمر 24 عاماً والتي اختفت آثارها بتاريخ 1-6-2010، حيث كانت المرحومة حامل في شهر التاسع.

يشار إلى أن العثور على جثة المفقودة نيرمين مسعود جاءت عن طريق الصدفة خلال تشييع جثمان سيدة من اللد قبل عدة أيام، حيث تم استدعاء الشرطة إلى المكان والتي قامت بدورها بتحويل الجثة إلى المعهد الطبي أبو كبير لمعرفة هويتها.

تعقيب الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري

وفي تعقيب للناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري قالت "سمح اليوم الثلاثاء بالنشر على ان الجثة التي تم العثور عليها في تاريخ 24-10-2011 في المقبرة الاسلامية في مدينة اللد والتي تم انذاك تحويلها الى معهد التشريح العدلي ابو كبير تبين مؤخرا انها تعود للشابة نرمين مسعود ابو زيد وهي من سكان مدينة اللد والتي كانت قد اختفت اثارها واعلن عنها كمفقودة , منذ شهر حزيران في العام 2010.

مع العلم ان الشابة نرمين مسعود ابو زيد اختفت حينها من بيت زوجها في اللد وهي في الشهر التاسع من حملها.

تجدر الاشارة الى ان ملف التحقيق المركب والكامل تم تحويله الى وحدة اليمار التابعة لشرطة لواء المركز , وهي التي تتولى مهمة التحقيق في ظروف القضية بشكل واسع ومركز.

من ناحية اخرى ووفقا لتطورات التحقيق والتأكد من هوية الجثة من المنتظر والمتوقع ان تقوم شرطة لواء المركز لاحقا باجراء حملة اعتقالات على خلفية القضية والتحقيق ما زال مستمرا في الوحدة المركزية لواء المركز".

 

 

 

صور العثور على الجثة قبل أسبوع تقريباً 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
.. וואיי אללה ירחמה
.. - 01/11/2011
رد
2
كيف صر هك اول شي الله يرحمها وبعدن من 2010 الى 2011 والله حرام اهلها ما فقدوها زلم زلم
بنت من يافا - 01/11/2011
رد

تعليقات Facebook