اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق
  ارسل خبر

قنبلة من العيار الثقيل - نائب خولدائي يُعلن نيته الترشح للمنافسة على رئاسة البلدية

 
أعلن اساف زمير نائب رئيس بلدية تل ابيب يافا عصر اليوم الاثنين عن نيته الترشّح لانتخابات رئاسة بلدية تل ابيب، والتي ستجري في شهر اكتوبر من العام الجاري.
 
وقد صرّح زمير عن نيته التنافس على منصب رئاسة البلدية خلال الانتخابات التي ستجري في شهر اكتوبر من العام الجاري، حيث يحظى بقبول كبير لدى السكان وله مساهمات كبيرة في العديد من المشاريع الخدماتية في المدينة، وشغل منصب نائب رئيس البلدية والقائم بأعماله لمدة 10 سنوات. 
 
ويبلغ زمير من العمر 38 عاماً، ورئيس حركة "غالبية شبابية" وتحوّل لشخصية مؤثرة في الاوساط الشبابية في تل ابيب، وساهم بدوره في العديد من المشاريع الضخمة التي أثرت على مستقبل المدينة، كان من بينها مشاريع خاصة بالتعليم وانشاء مراكز شبابية وحارات، كما وساهم في انشاء مشروع "سكن في متناول اليد". 
 
وبعد تعهدات منذ سنوات انه لن يخوض انتخابات رئاسة البلدية، إلا أنّه فجّر عصر اليوم قنبلة بإعلانه الترشّح للانتخابات، وزاد التوتّر على العملية الانتخابية التي ستشهد منافسة حامية الوطيس على منصب رئيس البلدية بين خولدائي وزمير. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ليش يا جماعة الخير بتقولوا خرب البلد...والله انو غلطانين... مش خرب يافا...للاسف اهل بلدنا الخربانين...خربانين بنفوسهم المريضه...النفوس الهدامه.. اهل بلدنا(طبعا بدون تعميم)..هم المرضى...!!! اول ايشي يعرفوا كيف يحبوا بعض...كيف يحترموا بعض كيف يفرحوا لبعض... مش الشاطر اللي يغار ويحط اجر لاخيه الانسان.... استحوا شوي ... خلي ربنا يوفقكم...ابعدوا شوي عن الكذب والرياء... بكفي قرف !!!
חמדי - 11/07/2018
2
وايش عمل لعرب يافا
يافاوي - 10/07/2018
3
لقد ان الأوان ينقلع خلص بيكفي خرب البلد
ام محمد - 09/07/2018

تعليقات Facebook