اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: البلدية تعدل عن قرارها بتخصيص مدرسة لذوي الإحتياجات الخاصة في المدينة


بعد عام من الإعلان عن إقامة مدرسة لذوي الإحتياجات الخاصة في مدينة يافا، عدلت بلدية تل أبيب عن قرارها الرامي لإقامة هذه المدرسة، حيث كان من المفترض أن يتم افتتاحها بتاريخ 1-9-2012 إلا أن هذا القرار أصبح في مهب الريح.

ويأتي هذا القرار من قبل البلدية بعد توجه السيد أحمد المشهراوي بإقتراح للمجلس البلدي بإقامة مدرسة لذوي الإحتياجات الخاصة في مدينة يافا، حيث تم التصويت على الإقتراح وتخصيص مبلغ 2 مليون شيكل لتأهيل مبنى المدرسة، إلا أن البلدية قامت بإلغاء هذا القرار دون إنذار مسبق وذلك بحجة أن المبنى لا يصلح لتحقيق هذا الهدف.

وقد عقب السيد أحمد المشهراوي على القرار بالقول "هناك محاولات أساسها دوافع سياسية حالت دون المضي قدماً وافتتاح المدرسة الحيوية للمدينة".

يشار إلى أن اقتراح عضو المجلس البلدي السيد أحمد المشهراوي جاء بعد نحو 9 سنوات من إغلاق مدرسة الورود لذوي الإحتياجات الخاصة، حيث تُعاني المدينة من نقص في خدمات لمثل هذه المدارس التي تُعنى بطلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة والذين تم توزيعهم في حينه على المدارس بما في ذلك المدارس اليهودية.

وفي تعقيب البلدية على هذا الموضوع قالت بأن المبنى المذكور غير صالح وغير مؤهل، وأن البلدية لن تتنازل عن إقامة مثل هذه المدرسة وتسعى للبحث عن مباني مناسبة لإقامتها.

يشار إلى أن المبنى يقع بالقرب من النادي الإسلامي "نادي هبوعيل قديما".

 

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook