اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

رئيس بلدية اللد يتوعد العرب بتجميد جميع المشاريع واغلاق المركز الجماهيري بحي المحطة

 
 
خلال جلسة بلدية اللد الاخيرة المنعقدة بتاريخ 018-03-05 طرح على جدول البحث عدة اقتراحات جمعيها جاءت لالحاق الضرر في المجتمع العربي اللداوي ومنها سن قوانين عنصرية لمساعدة البلدية بملاحقة الوسط العربي، وتخول مفتشي البلدية بملاحقة العرب في عدة مجلات. 
 
وقد تحدث رئيس البلدية متفاخراً بان البنية التحتية في اللد على مايرام ولا حاجة بعد اليوم باجراء ترميمات جديدة، وهدد بعدم اتاحة او اعطاء اي فرصة للعرب بنصب خيّام للاعراس. 
وبدوره طلب عضو البلدية السيد محمد أبو شريقي التعقيب على أقوال رئيس البلدية قائلاً " الوسط العربي عانى ومازال يعاني من عدم وجود بنية تحتية تلائم حياة طبيعية وانه بعث مقاطع فيديو في الشتاء الاخير لرئيس البلدية ومديره، يظهر فيها معاناة المواطنين العرب خاصة كبار السن وطلبة المدارس والعمال بعدم استطاعتهم الخروج من منازلهم".
 
وحول قضية نصب خيام الأعراس اكد ابو شريقي بان للعرب الحق الكامل بنصب خيام للمناسبات والافراح طالما لم تجد البلدية حلول مناسبة.
 
وأضاف ابو شريقي "تم مقاطعتي من قبل رئيس البلدية الذي تهجّم بألفاظ بذيئة وشتائم لامكان لذكرها وطلب من مدير البلدية العام اهارون اتيس بوقف جميع المشاريع العربية التي قدمها اعضاء البلدية العرب على مدار السنة الاخيرة وكذلك اغلاق المركز الجماهيري في حي المحطة"، واحتدم النقاش بين عضو البلدية محمد ابو شريقي الذي لوح برفع دعوى قضائية ضد رئيس البلدية، وخرج اعضاء البلدية محمد ابو شريقي وفرج ابن فرج وعبد الكريم الزبارقه بغضب من الجلسة. 
 
رئيس البدية يأمر بعدم نشر فيديو الجلسة وابو شريقي سيتوجه للقضاء
كما هو متبع في جلسات البلدية تنقل الجلسة ببث حي ومباشر لعامة السكان ، رئيس البلدية طالب من شركة الكوابل التي تبث الاجتماعات بعدم نشر الجلسة رقم 13 من يوم 5.3.2018 على موقع البلدية، حيث توجّه عضو البلدية محمد ابوشريقي للمستشار القضائي عن سبب عدم نشرها وحتى هذه اللحظة لم يتلقى اي جواب.
 
وفي هذا السياق قال ابو شريقي "انا امهلهم حتى يوم الثلاثاء القادم بعدها سأتوجه للقضاء لإصدار امر احترازي للحصول على مقطع الجلسة ونشره على جميع المواقع وعلى شبكات التواصل الاجتماعي، اما بخصوص تصرفات وتهديد رئيس فقدمت شكوى رسميه ضده". 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حكموا عقولكم .لا قلوبكم.غدا ابتسامة .وتلقي الاسف .وانتهت القضية ..القضاء بايدينا...اما ممثلون.كما يجب ...او لا حاجة لممثلين...
فاعل خير - 13/03/2018
2
صدقت..يا اسفاه.بقولوا ممثلين عرب.وتهدم بيوت ولا ساكن..اما شتيمة نشتم كل ثانية.وكل ما في الامر .يطلب من العرب السماح..عندما تكون الايدي واحدة والقلوب واحدة .وللاسف ذالك لا يوجد...وخاصة من بعضنا...
فاعل خير - 13/03/2018
3
الله يهدي النفوس بس بدي اقول هدا المثل. عدو جدك ما بودك لو عبدته عبادة ربك
ام فضل - 11/03/2018
4
كل مره بتقولو شتمنا وسبنا وسب العرب.لو انه عربي سبكم لضربتو ويمكن بعتو ناس يطلقو النار عليه.الا ان الاوان انه هدا الكلب يتلقى درس هو والي حواليه.اتعلمو وحده الصف من اهل يافا يا اهل اللد والرمله.خلص طفح الكيل .وين رجال اللد ولا بس على بعضنا
ابو احمد اللد - 11/03/2018
5
اخس على كل واحد بيحسب انو اليهود بحبونا فش واحد امنيح ﻻ ريفيفو ولاا خيرو.
ابناء السبيل......؟ - 11/03/2018

تعليقات Facebook