اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مطالبة الريّس ابراهيم السوري بإخلاء مركبه من مرفأ الميناء خلال 72 ساعة

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن رئيس لجنة الصيادين الريّس ابراهيم السوري، أنه تلقى صباح اليوم الأربعاء رسالة من ادارة الميناء تُطالبه فيها بضرورة اخلاء مركبه من مرفأ الميناء خلال 72 ساعة، وذلك بحجة عدم حصوله على التراخيص اللازمة، وليس لديه إذن لارساء قاربه في المرفأ، وانه متواجد فيه بطريقة غير قانونية.
 
وبحسب الرسالة فإن ادارة الميناء ستقوم بتكليف الريس ابراهيم السوري بكافة اتعاب ومصاريف اخلاء المركب، في حالة لم يقوم باخراجه من الميناء خلال المهلة المذكورة.
 
وفي حديث مع الريّس ابراهيم السوري قال أن ارساء مركبه في مرفأ الميناء جاء بناء على تفاهمات بينه وبين البلدية وادارة الميناء، وأنهم على دراية بوضع المركب، وأضاف "ادارة الميناء مستمرة في ملاحقتنا ومصرّة على جعل الحياة هناك متوترة وأن ملاحقتها لنا تأخذ أشكالاً مختلفة كالمخالفات المالية وتحديد أنواع الصيد وعرقلة مواضيع الاتفاقيات المبرمة بيننا وبين البلدية، ووصل بهم الحال الى اجبارنا على اخلاء مراكبنا من الميناء الأمر الذي نرفضه وسنضع رسالتهم تحت اقدامنا".
 


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لن نرحل ..لن نرحل...رغم انفهم باقون في يافا وبحر يافا ومينا يافا...وعطر يافا وبرتقال يافا باقون في ارصنا ومسقط راسنا... باقون مع ارواح اجدادنا..باقون للحفاظ على كل شبر في وطننا الغالي "يافا"
مها - 16/02/2018
2
بدهم يفضو المينا من العرب فشر رح انضل شوكه في عنقهم انشاء الله المينا مش لسوري وحده المينا لكول يافوي حور نحن باقون مادام السمك والليمون
يافاوي حور - 14/02/2018
3
حاكمك ظالمك ممنوع لنا ك مواطنين عرب في يافا ان نرضخ لادارة المينا العنصريه . ابراهيم سوري خلي المركب متل ما هو واذا عندك كمان جيبها عل المينا
يافاوي - 14/02/2018
4
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ام محمد - 14/02/2018

تعليقات Facebook