اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: أمطار غزيرة ورياح قوية - سقوط أشجار وتضرر بعض البيوت والممتلكات جراء العاصفة بيافا

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 أن أضراراً وقعت في عدد من البيوت والممتلكات في مدينة يافا بسبب الرياح العاصفة التي صاحبت المنخفض الجوي الذي بدأ تأثيره على البلاد في ساعات المساء الأولى من أمس الخميس.
 
وقد تسببت الرياح باقتلاع عدد من الأشجار في شوارع مدينة يافا وسقوطها فوق بعض السيارات ومتتلكات المواطنين، بالاضافة إلى تطاير عدد من الألواح الحديدة وخزانات المياه في شوارع المدينة.
 
كما وغمرت مياه البحر موقف السيارات التابع لميناء يافا.
 
هذا وبحمد الله لم تقع اصابات في الأرواح جراء الرياح العاصفة التي لا زالت مستمرة، فيما تعمل طواقم البلدية على ازالة الاضرار من الشوارع.
 
وفي ذات السياق يتوقع الراصد الجوي اليوم الجمعة أن يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تُصبح أدنى من معدلاتها السنوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً الى شديد البرودة مع تساقط أمطار مصحوبة بزخات من البرد فوق معظم المناطق، فيما يضعف تأثير المنخفض الجوي خلال ساعات الظهيرة، مع بقاء الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار على بعض المناطق حتى ساعات المساء .
 
وفي يوم السبت، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نهاراً، وبارداً جداً ليلاً،ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق .
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook